عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لتضرر المواطنين.. النائب محمود القط يستنكر تأخر مواعيد إغلاق مقاهي القاهرة

النائب محمود القط
النائب محمود القط

قال النائب محمود القط، أمين سر لجنة الثقافة والسياحة والآثار والإعلام بمجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إن مصر تأثرت من تداعيات الأزمة الاقتصادية العالمية، وانعكس ذلك على المواطن، حتى أصبح مضغوطًا، مطالبًا بتوفير سبل الراحة للمواطن، وتقديم مزيد من الدعم.

تحيا مصر

جاء ذلك خلال لقاء اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة بأعضاء نواب مجلس الشيوخ، وتنسيقية شباب الأحزاب، لمتابعة الإجراءات التنفيذية لطلباتهم المقدمة لخدمة دوائرهم.

توفير الخدمات التي يحتاجها المواطن

وأشار القط، إلى أن شعور المواطن بالاهتمام به وتوفير الخدمات التي يحتاجها، له دور قوي في تخفيف الضغط عليه، مطالبًا بحل مشكلة تأخر غلق المقاهي واستمرار تقديم خدماتها على مدار الليل، مما يحدث إزعاج للمواطنين.

تضرر المواطنين من تأخر مواعيد إغلاق المقاهي

وتابع:" هناك أحياء بها مقاهي تسهر طوال الليل و لا يستطيع الناس أن يعيشوا ويناموا مرتاحين في بيوتهم، مطالبًا بحل المشكلة وتخفيف الضغط على المواطن البسيط فكل ما طلبناه في إمكانيات رؤساء الأحياء و لا نطلب شيئا صعبا

محافظ القاهرة: مصلحة المواطن هى هدف العمل المشترك بين أعضاء مجلس النواب والأجهزة التنفيذية بالمحافظة

وأكد محافظ القاهرة، أن مصلحة المواطن هى هدف العمل المشترك بين أعضاء مجلس النواب والأجهزة التنفيذية بالمحافظة، مؤكدًا استمرار الجهود بشكل دائم ومثمر مع النواب بهدف المساهمة في حل مشاكل المواطنين وتوفير احتياجاتهم مع وجود تكامل بينهما لدعم الخدمات المقدمة للمواطنين .

وحضر الاجتماع نواب المحافظ للمناطق الشرقية والجنوبية والشمالية والسكرتير العام، ورؤساء الأجهزة التنفيذية بالمحافظة وعدد من رؤساء الاحياء .

تابع موقع تحيا مصر علي