عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2023.. مراد مكرم يكشف عن كواليس علاقة مشروعة

مسلسل علاقة مشروعة
مسلسل علاقة مشروعة _ أرشيفية

كشف الفنان مراد مكرم، عن كواليس مسلسل علاقة مشروعة بطولة ياسر جلال والمقرر طرحه خلال السباق الرمضاني المقبل 2023.

تحيا مصر يرصد كواليس مسلسل علاقة مشروعة.

كواليس مسلسل علاقة مشروعة

نشر مكرم مجموعة صور من كواليس مسلسل علاقة مشروعة، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلق عليه قائلًا: المسلسل الأكثر نجاحًا في رمضان بعون الله، انتظرونا في مسلسل علاقة مشروعة في رمضان.

قصة مسلسل علاقة مشروعة

وتدور قصة مسلسل علاقة مشروعة في إطار تشويقي حول عدد من القضايا الاجتماعية، منها العنف الزوجي، وفكرة الزواج الثاني، من خلال قصة عمرو الذي يقوم بدوره النجم ياسر جلال وهو رجل متزوج من عاليا (داليا مصطفى)، ولديه أبناء في مرحلة المراهقة، ويناقش العمل شكل العلاقة التي تجمعه بزوجته وأبنائه، بالإضافة إلى قصة صديقه الذي يعاني من علاقة متوترة بزوجته وكيف يتورط عمرو في ذلك.

أبطال مسلسل علاقة مشروعة

ويقوم ببطولة مسلسل علاقة مشروعة برفقة ياسر جلال كل من: مي عمر، داليا مصطفى، مراد مكرم، بسنت شوقى، ميمي جمال، عفاف مصطفى، ياسمين رحمى وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف سماح الحريرى وإخراج خالد مرعى.

وقال مراد مكرم خلال حلوله ضيفًا على برنامج "عيش صباحك" على " نجوم إف إم"، إنه يظهر بشخصية "ميكائيل" وهو صاحب الفندق الذي يشهد الأحداث وهو إيطالي ولد في مصر وعاش معظم حياته فيها، موضحا: " من هنا جاءت فكرة اللهجة أنه عايش من طفولته في مصر".

وأكد: "بعض التعليقات قالت إنه شخص ليس مصريًا وكيف ينطق حروف عربية بطريقة واضحة، لكن لا يجب أن أحاسب على الإيطالية لكن أحاسب على طريقة النطق خاصة أنني لا اتحدث الإيطالية لكن إذا كان هناك كلمة قد قيلت بدلا من كلمة أخرى فهي وظيفة المصحح، فالتحدي الذي كان موجودًا هو اللغة العربية".

وعن انتقادات اللغة، أوضح: "في أكثر من شخص وجهوا انتقادات في جزء التحدث باللغة العربية خاصة أنني شخص إيطالي لكن أنا استدعيت شيء خلال التحضير للدور وهو أنني في بدايات الشباب كنا نسافر إلى منطقة العجمي وكنت أجد شخص يدعى (إيفانو) وهو إيطالي الجنسية كان يعيش في الإسكندرية، ومن تلك اللحظة استحضرت من ذاكرتي إزاي كان بيتكلم عربي وده اللي حاولت أطلعه، وهو مكنش عنده مشكلة في عدة حروف لكن مكنتش تشبه المصريين".

على الصعيد الآخر، علق الفنان مراد مكرم، على حفل زفاف الأميرة إيمان ابنة الملك عبد الله الثاني، موجها رسالة لكل السيدات اللواتي يريدن تعلم الأناقة.

 

وكتب مراد مكرم عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلا:" صباح الفل، أي ست عايزة تتعلم الشياكى والرقي والاحتشام في نفس الوقت، تبص على صور فرح بنت ملك الأردن حاجة تفرح وتشرف".

تابع موقع تحيا مصر علي