عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة برشلونة القادمة ضد ريال مدريد فى الدوري الإسباني

بنزيما وليفاندوفسكي
بنزيما وليفاندوفسكي

يستعد نادي ريال مدريد لمواجهة فريق برشلونة، ويوم 19 مارس المقبل، في المباراة التي من المقرر إقامتها في تمام الساعة العاشرة مساءً، ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة ريال مدريد ضد برشلونة عبر قنوات بي إن سبورت.

ترتيب الفريقان في الدوري

يحتل فريق برشلونة المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 65 نقطة من أصل 25 مباراة خاضها الفريق، بينما يقع فريق ريال مدريد في المركز الثاني برصيد 56 نقطة من أصل 25 مباراة خاضها الملكي.

ويستقبل برشلونة غريمه التاريخي ريال مدريد في ملعب كامب نو مساء الأحد في الدوري الإسباني.

كما أُسندت مهمة حكم الفيديو لسيزار سوتو جرادو لمعاونة بينجويتشيا في إدارة اللقاء.

وأدار دي بورجوس بينجويتشيا نهائي كأس السوبر الإسباني بين الفريقين في يناير الماضي الذي انتهى بتتويج برشلونة بعد انتصاره 3-1 في الرياض.

وأدار دي بورجوس بينجويتشيا 25 مباراة لـ برشلونة خلال مسيرته، فاز فيها الفريق الكتالوني 20 مرة، مقابل تعادل واحد، و4 هزائم.

وكان أشتهر دي بورجوس بينجويتشيا بإدارته لذهاب كأس السوبر الإسباني عام 2017 بين برشلونة وريال مدريد.

وأعلن نادي ريال مدريد الإسباني اجتماع عاجل لمناقشة قرار وموقف النادي الملكي من قضية الفساد الموجهة للغريم التقليدي فريق برشلونة. 

وجاء بيان ريال مدريد كالتالي:- 

"نظراً لخطورة الاتهامات التي وجهها مكتب المدعي العام في برشلونة ضد نادي برشلونة واثنين من رؤساؤه للشكوك القائمة على الفساد والعلاقة مع نائب الرئيس السابق للجنة الفنية للحكام، خوسيه ماريا إنريكيز نيجريرا، استدعى الرئيس مجلس الإدارة بشكل عاجل غداً الأحد 12 مارس 2023 الساعة 12:00 ظهراً، لاتخاذ قرار بشأن الإجراءات التي يراها ريال مدريد مناسبة في هذا الشأن".

وفتح مكتب المدعي العام في إسبانيا تحقيقا في تلقي شركة مملوكة لـ نيجريرا أموالًا من برشلونة للحصول على المشورة أثناء وجوده في منصبه.

ويدور التحقيق حول شركة "DASNIL 95 SL" المملوكة لخوسيه ماريا إنريكيز نيجريرا وهو حكم سابق ونائب رئيس لجنة الحكام منذ 1994 حتى 2018.

تابع موقع تحيا مصر علي