عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«أبرزهم رمضان صبحي».. 4 غيابات لبيراميدز أمام الجيش الملكي في كأس الكونفدرالية

رمضان صبحي
رمضان صبحي

يفتقد فريق نادي بيراميدز في رحلته إلى المغرب لمواجهة الجيش الملكي عددا من لاعبيه بسبب الإصابات والإيقاف، ويحل بيراميدز ضيفا على الجيش الملكي في التاسعة من مساء الأحد على استاد الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط في خامس جولات دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية.

غيابات بيراميدز عن مواجهة الجيش الملكي 

ويغيب الدولي البوركيني بلاتي توريه بسبب الإيقاف لحصوله على إنذار ثالث أمام أسكو كارا، فيما يغيب المهاجم الجنوب أفريقي فخري لاكاي بسبب الإصابة بتمزق في العضلة الخلفية والتي تبعده عن الملاعب قرابة 6 أسابيع.

ويغيب رمضان صبحي بسبب عدم الجاهزية الفنية، بعدما شعر ببعض الآلام في موضع الإصابة وخضع لأشعة وفضل الجهاز الفني استبعاده من الرحلة مع مواصلة تدريبات التأهيل في القاهرة.

ويفتقد الفريق لخدمات إسلام عيسى بسبب الإصابة بنزلة برد شديدة، حيث غاب عن التدريب الأخير بسبب نزلة البرد وفضل الجهاز الفني استبعاده للعلاج في القاهرة.

كواليس جلسة تعنيف ممدوح عيد للاعبي بيراميدز بعد الخسارة من البنك الأهلي 

أكد مصدر داخل نادي بيراميدز أن الرئيس التنفيذي للنادي المهندس ممدوح عيد قد عقد جلسة هامة مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، والجهاز الفني، على خلفية الخسارة الأخيرة في الدوري أمام نادي البنك الأهلي.

وخلال الجلسة أبدى الرئيس التنفيذي غضبه الشديد من الخسارة وضياع 3 نقاط هامة ومؤثرة في مسيرة الفريق بالدوري، والمنافسة على اللقب، مؤكدا أنه من لن يقبل بداية من الآن فقدان أي نقاط جديدة في البطولة المحلية، خاصة وأن النادي هدفه الاستمرار في المنافسة على الدوري حتى آخر لحظة، ولا يمكن بأي حال من الأحوال تكرار الأمر مستقبلا.

حذر ممدوح عيد خلال الجلسة، اللاعبين من التهاون، وأنه لا يوجد لاعب أكبر من الفريق والكل هدفه واحد وهو حصد البطولات هذا الموسم، خاصة وأن بيراميدز وصل لنهائي الكأس وما يزال منافسا على لقبي الدوري وكأس الكونفدرالية، ومحذرا بعقوبات قاسية حال تكرار خسارة البنك الأهلي في المرحلة المقبلة و مشددًا على أنه لا مكان فى بيراميدز لأي عنصر متخاذل وأن الجميع يقبل الخطأ فى حدود الاجتهاد و لكن لا نقبل التخاذل أو التعالي فيما يتعلق بمصلحة الفريق سواء في التدريبات أن المباريات أو كذلك أسلوب حياتهم الشخصية بما يضر بالفريق، وأنه لا يوجد مكان محجوز لأحد إلا بالعمل الجاد والإخلاص و بذل أقصى مجهود.

تابع موقع تحيا مصر علي