عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المشدد 15 عاما لـ متهمين أثنين في أحداث عنف أطفيح

محكمة - ارشيفية
محكمة - ارشيفية

عاقبت الدائرة الثانية إرهاب، بمحكمة جنايات أمن الدولة العليا، المنعقدة بمجمع محاكم بدر، برئاسة المستشار محمد حماد، رئيس محكمة الجنايات، متهمين إثنين بالسجن المشدد 15 عاما، في إعادة محاكمتهم على ذمة القضية المعروفة إعلاميا بـ «إقتحام مركز شرطة أطفيح».

وكانت النيابة قد أتهمت المتهمين في أحداث عنف أطفيح، التجمهر والتظاهر بدون تصريح والتلويح بالعنف وإثارة الشغب، واقتحام مركز شرطة أطفيح وإشعال النيران به، والشروع فى القتل وتأليف عصابة مزودة بالأسلحة والذخائر، وزجاجات المولوتوف والخرطوش، بغرض التعدى على قوات الشرطة بمركز شرطة أطفيح، وإزهاق أرواحهم، واتلاف الممتلكات العامة والخاصة، ومنع مؤسسات الدولة من ممارسة أعمالها.

تفاصيل مصرع طالب في الجيزة

وشهدت مدينة أطفيح اليوم مصرع طالب بالمرحلة الإعدادية، جراء تعرضه لصعق كهربائي في ورشة نجارة بمنطقة أطفيح، حيث تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من قسم شرطة أطفيح تضمن مصرع شخص إثر تعرضه لصعق كهربائي داخل ورشة نجارة بمنطقة أطفيح، وعلى الفور وجه اللواء هشام أبو النصر مدير أمن الجيزة بسرعة الانتقال وكشف ملابسات الواقعة.

الكهرباء تصعق طالب في أطفيح

بالانتقال والفحص، تبين من المعاينة الأولية أن الجثة لشاب طالب بالمرحلة الإعدادية بالغ من العمر 15 عاما، ويعمل في ورشة نجارة بمنطقة أطفيح ولقى مصرعه إثر تعضره لصعق كهربائي.

التحريات: سلك عاري في الورشة

وكشفت تحريات أمن الجيزة بإشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أنه أثناء قيام الطالب بفتح باب الورشة تعرض لصعق بالكهرباء سقط جثة هامدة في الحال.

كما تبين من التحريات والمعاينة التصويرية للحادث، وجود سلك كهرباء عاري لامس أجزاء من الباب الحديدي للورشة وأثناء قيام المتوفي بملامسة الباب تعرض لصعق كهربائي توفى على أثره.

تابع موقع تحيا مصر علي