عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدرب بلوزداد:علينا التكشير عن أنيابنا للفوز على الزمالك.. وإرادة اللاعبين ستصنع الفارق

مدرب شباب بلوزداد
مدرب شباب بلوزداد

أكد نبيل الكوكي المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي شباب بلوزداد الجزائري، أن لاعبي الفريق يجب عليهم التكشير عن أنيابهم من أجل تحقيق الفوز على فريق الزمالك، خلال المواجهة التي ستجمع بين الفريقين غدًا في تمام الساعة التاسعة مساء، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا. 

تصريحات نبيل الكوكي مدرب شباب بلوزداد قبل مواجهة الزمالك 

وقال نبيل الكوكي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة الزمالك وشباب بلوزداد: «علينا التكشير عن أنيابنا للفوز علي الزمالك الذي يمتلك تقاليده في إفريقيا هذه المجموعة عرفت العديد من التقلبات من حيث النتائج». 

وأضاف نبيل الكوكي: «إرادة اللاعبين ستصنع الفارق حرصنا على التركيز في تجهيز الفريق من الجانب الذهني لاستغلال الفرص التي سنخلقها من أجل تحقيق الفوز بالمباراة». 

تصريحات محمود الونش قبل مواجهة الزمالك وشباب بلوزداد 

وقال اللاعب في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة:” ندرك أهمية المباراة ونواجه فريق محترم وسط جماهيره، والزمالك استعد بصورة جيدة للمباراة وسنخوض اللقاء على قلب رجل واحد”.

وأضاف الونش قائلا:” سنخوض المباراة بهدف الفوز من أجل الاقتراب من التأهل للدور التالي دون النظر لأي معطيات أخرى، لاسيما وأن كل فرق المجموعة لديها حظوظ من أجل التأهل”.

وتابع المدافع الدولي قائلا:” الزمالك فريق كبير ويمتلك لاعبين أصحاب خبرات وقادرون على اللعب وسط الضغط الجماهيري، كما أن شباب بلوزداد يمتلك لاعبين مميزين أيضا”، وأضاف اللاعب قائلا :” ” حظوظ الفريقين متساوية في المباراتين، وأتمنى أن نكون على الموعد وسنبذل قصارى جهدنا من أجل الفوز وحصد الثلاث نقاط”.

وتابع قائلا:” أشكر المسؤولين في الجزائر على حفاوة استقبال بعثة الزمالك، ولم تكن هناك أي مشاكل سوى بعض الأمور البسيطة في ملعب مران الأمس”.

قائمة الزمالك لمواجهة شباب بلوزداد 

حراسة المرمى: محمد عواد- محمد صبحي- محمد نديم.

خط الدفاع : حمزة المثلوثي – محمود حمدي ” الونش” – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – محمود شبانة – محمد طارق –أحمد فتوح.

خط الوسط : محمد أشرف “روقا” – عمرو السيسي – نبيل عماد دونجا – سيد عبد الله “نيمار” – سيف جعفر – أحمد سيد “زيزو” مصطفى شلبي – أحمد بلحاج – إبراهيما نداي .

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري – ناصر منسي – يوسف أسامة نبيه – سامسون أكينيولا.

تابع موقع تحيا مصر علي