عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بفستان مكشوف.. أحدث ظهور لـ نوال الزغبي عبر انستجرام

نوال الزغبي
نوال الزغبي

حرصت الفنانة نوال الزغبي على مشاركة متابعيها صور جديدة لها خلال أحدث ظهور، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام. 

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل اخر منشورات نوال الزغبي 

نوال الزغبي بفستان مكشوف 

وظهرت نوال بفستان مكشوف من منطقة الصدر، مع هيلز بيچ أضاف لمسة جميلة للإطلالة، ونظارة شمسية مما نال إعجاب متابعيها بشكل كبير. 

وجاءت التعليقات على الصورة: ما احلاكي، دي اللي ينطبق عليها كل ما تكبر تحلا، لسه صغيرة وحلوة زي مانتي، وغيرها من التعليقات. 

نوال الزغبي تهنئ نجوى كرم بعيد ميلادها

وكانت قد حرصت نوال الزغبي على تهنئة نجوى كرم بمناسبة حلول عيد ميلادها، وذلك من خلال تغريدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

حيث كتبت الزغبي: "بتمنالك بيوم عيد ميلادك السعادة والصحة والحب، بتلبقلك الحياة، ضلّك شعّي نجومية وجمال"، ومن جانبه حرصت نجوى الرد عليها قائلة: "الحياة بتلبق لحدا كتير محبّ متلك ومتل محبتك الذهبية، شكرا من القلب".

نصيحة نوال الزغبي لجمهورها

وفي وقت سابق، حرصت المطربة اللبنانية نوال الزغبي على توجيه نصيحة إلى جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

حيث نشرت نوال الزغبي صورة “سيلفي”، وعلقت عليها قائلة: “في بعض الأوقات من الأفضل أن تكون مبتسم وصامت”، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من المتابعين والجمهور بشكل عام.

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة نجوى كرم عن كواليس  الحفل الغنائي الأضخم "تريو آربك نايت" في الرياض، وردت على المشككين في وجود توتر بين النجمات على المسرح، كما تحدثت عن اعمالها خلال الفترة المقبلة.

نصيحة نوال الزغبي لجمهورها أنا مش بتساب 

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة نوال الزغبي أغنية “أنا مش بتساب”، التي تم طرحها عبر موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب” يوم 4 من شهر يناير الماضي، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 13 مليون مشاهدة.

وجاءت الأغنية من إنتاج: لايف ستايلز ستوديوز، إخراج: دان حداد، كلمات: عمرو المصري، ألحان: عمرو الشاذلي، توزيع: عمرو الخضري، وتقول كلماتها: شاغلة الناس وحديث المجتمع الان شخصية مهمة واسمي بينور اي مكان وجمالي بيسحر و يدوخ بعمل قلبان ولساني يقول الحق لو طارت رقاب واللي بيمشي بختمله وأسد وراه الباب يبقى بيقطع رزقه بأيده منا مش بتساب انا مش بتساب".

تابع موقع تحيا مصر علي