عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد يوسف: تشبيه سره الباتع بأعمال يوسف شاهين ظلم لأن الأستاذ مش شبه حد

خالد يوسف
خالد يوسف

تحدث المخرج خالد يوسف عن تشبيه بعض مشاهد مسلسل سره الباتع بأعمال المخرج العالمي يوسف شاهين، وذلك خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج أسرار النجوم مع الإعلامية إنجي علي.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات خالد يوسف في أسرار النجوم

حيث قال خالد يوسف: أي حاجة تجيب سيرة يوسف شاهين وتستحضره أمر يسعدني جدا، مع إن التشبيه ظالم لأن الأستاذ لا يشبه أحد.

هل خالد يوسف متخوف من الانتقادات؟

أما عن تخوفه من الانتقادات التي قد تواجه العمل قال: أنا تعودت أنني أقدم العمل وأمضي وأتركه خلف ظهري وليس هذا معناه ثقة أو حالة استغناء، ولكن أنا عملت اللي عليّ وفريق عملي.

وتابع: والعمل سيكون أمام الجمهور والنقاد ويتلقونه بالشكل الذي يريدونه ولا أزعل من أي ردود أفعال، وأنا بذلت أقصى طاقة ممكنة ولا أقصر في أي عمل عملته، تقريبا انتهينا من التصوير والمونتاج جاهز والتتر خلص والموسيقى التصويرية خلصت.

تفاصيل مسلسلس سره الباتع

مسلسل سره الباتع دراما عصریة تاریخیة أحداثها تدور بين زمنين.. العصر الحاضر وعصر الحملة الفرنسية على مصر فى العام 1798، حيث تدور الأحداث حول الشاب الذي يبحث عن سر مقام "السلطان حامد" الموجود في إحدى قرى الريف المصري، ويقوده البحث عن اللغز إلى وقت الحملة الفرنسية على مصر.

مسلسل سره الباتع يضم عدد كبير من النجوم ، حيث يحتوى على أكثر من 60 فنانًا، ومنهم: صبري عبد المنعم، شريف حلمي، عفاف مصطفى، صلاح عبدالله،   أحمد فهمي، ريم مصطفى، أحمد السعدني، حنان مطاوع، حسين فهمي، نجلاء بدر، عمرو عبد الجليل،هالة صدقى، أحمد عبد العزيز أحمد وفيق، منه فضالي، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان، مصطفي درويش، علاء حسني، ناهد رشدي،أيمن عزب، أيمن الشيوي، مفيد عاشور، مجدي فكري، محمود عزت، هايدي سليم، ميدو عادل.

تصريحات خالد سرحان عن سره الباتع

وفي وقت سابق، تحدث الفنان خالد سرحان عن تفاصيل مسلسله الجديد سره الباتع الذي من المقرر عرضه على شاشات التلفزيون ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2023.

حيث قال خالد سرحان خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج الحياة اليوم: المسلسل من رواية الأديب العظيم يوسف إدريس، وأنا بشوف اللي ميقراش أدب يوسف إدريس ونجيب محفوظ مقراش أدب، ودول الكريمة زي ما بيقولوا.

تابع موقع تحيا مصر علي