عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جمال محمد على يشيد بانضباط المدربين في محاضرات الرخصة A

تحيا مصر

أشاد الدكتور جمال محمد على مدير إدارة المدربين باتحاد الكرة، بانضباط والتزام المدربين في محاضرات الرخصة A بمركز تدريب المنتخبات الوطنية ، وحرصهم الشديد علي الاستفادة من المحاضرات والتفاعل المستمر مع المحاضرين والمشاركة في التطبيق العملي بايجابية كبيرة.

جمال محمد على يشيد بانضباط المدربين في محاضرات الرخصة A

أضاف جمال محمد على أنه تم اختيار الكابتن أحمد الكاس كابتن للمدربين ، وتبدأ المحاضرات يوميا من الساعة الثامنة صباحا حتي الرابعة عصرا وتستمر الدورة الأولي حتى غدا السبت، ثم ينتقل المدربون إلى الأندية لتطبيق ما درسوه لمدة 15 يوما وكتابة تقارير ثم العودة للدورة الثانية.

ويشارك فى الدورة 25 مدربا ومدربة، هم على ماهر ومحمد عبد الكريم وعبد الظاهر السقا ومجدى عبد العاطى وعادل مصطفى وأمير عبد العزيز وعبد الباقى جمال وأحمد عبد المقصود وأمير عمر النور وخالد على ووليد سليمان وعمر اسلام ومحمد سعد واسلام يوسف وأحمد عبده وخالد جلال وأميرة محمد وطارق سليمان وطلعت محرم وأحمد أيوب وعماد النحاس وميرهان يحيى ومحمد كمال ووائل رياض ومصطفى لطفى.

مؤتمر صحفي لـ فيتوريا

في سياق مختلف، يعقد البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم مؤتمر صحفي في الثانية ظهر السبت المقبل بمقر اتحاد الكرة للإعلان عن تفاصيل معسكر مباراتي مالاوي المقرر لهما يومي ٢٤ و ٢٨ مارس الجاري في الجولة الثالثة و الرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا ٢٠٢٤ المقرر إقامتها بكوت ديفوار.

كما يتحدث روي فيتوريا عن قائمة اللاعبين المختارة لمباراتي مالاوي و التي سيتم الإعلان عنها صباح يوم ١٨ مارس الجاري.

تابع موقع تحيا مصر علي