عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إصابة ياسر إبراهيم في عضلة السمانة وغيابه عن مواجهة الأهلي والقطن الكاميروني

ياسر إبراهيم
ياسر إبراهيم

تعرض ياسر إبراهيم لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، للإصابة في عضلة السمانة خلال مران الفريق القبل الأخير قبل مواجهة القطن الكاميروني، والتي ستجمع بين الفريقين اليوم الجمعة في تمام الساعة السادسة مساء، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا. 

إصابة ياسر إبراهيم وغيابه عن مواجهة الأهلي والقطن الكاميروني 

وعلم «تحيا مصر» أن ياسر إبراهيم تعرض لإصابة في أحد تدريبات الأهلي استعدادًا لمواجهة القطن الكاميروني في العضلة الضامة، وغاب اللاعب عن المران الأخير للمارد الأحمر وبالتالي تم استبعاده من قائمة الفريق التي ستواجه الفريق الكاميروني بعد ساعات قليلة. 

ويرغب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، في إيجاد بديل مناسب للاعب حيث من الأقرب أن يعتمد المدير الفني على رامي ربيعة أو خالد عبد الفتاح بجانب محمد عبد المنعم بالإضافة إلى تواجد محمد هاني في مركز الظهير الأيمن وعلي معلول في مركز الظهير الأيسر. 

موعد مباراة الأهلي والقطن الكاميروني

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام السادسة مساء اليوم الجمعة الموافق 17 من مارس الجاري، ويُقام اللقاء بمدينة جاروا الكاميرونية.

ويُمني النادي الأهلي، النفس بأن يحالفه التوفيق في لقاء اليوم، ويتمكن من تحقيق الفوز حتى يُبقي على حظوظه في التأهل من المجموعة الثانية، والتي يحتل فيها المركز الثالث برصيد 4 نقاط، جمعهم من خلال الفوز في لقاء، وتعادل في مثله، وتلقى الخسارة في مواجهتين، وبالتالي كي يُبقي على حظوظه في التأهل، لابد وأن يحقق الفوز في لقاء اليوم، وأيضًا لقاه الأخير ضد الهلال السوادني، كما أنه بحاجة لخسارة الأخير في لقاءه القادم ضد صنداونز.

جلسة سرية بين عبد الحفيظ وكولر بسبب أيمن أشرف 

يعقد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، جلسة خاصة مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر، من أجل إقناعة بمنح فرصة لمشاركة أيمن أشرف في المباريات خلال الفترة المقبلة.

وكتب الإعلامي مهيب عبد الهادي مقدم برنامج اللعيب على شاشة إم بي سي مصر: «الأهلي ينوي عقد جلسة مع كولر بعد العودة من الكاميرون لاقناعه بضرورة منح فرصة لأيمن أشرف خاصة أن اللاعب أحد كباتن الفريق والمخلصين للأهلى منذ الصغر فضلا عن الأداء المميز الذى كان يقدمه اللاعب مع المدربين السابقين». 

تابع موقع تحيا مصر علي