عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كهربا يقود هجوم الأهلي أمام القطن الكاميروني فى دوري أبطال إفريقيا

كهربا وأفشة
كهربا وأفشة

أعلن مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن تشكيل الفريق، لمواجهة فريق القطن الكاميروني التي تنطلق بعد قليل ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي والقطن الكاميروني عبر قنوات بي إن سبورت.

وجاء تشكيل الفريق على النحو التالي : 

حراسة المرمى: محمد الشناوي. 

خط الدفاع: محمد هاني ـ رامي ربيعة ـ محمد عبد المنعم ـ علي معلول.

خط الوسط: عمرو السولية ـ مروان عطية ـ  أحمد عبدالقادرـ بيرسي تاوـ محمد مجدي أفشة.

خط الهجوم:  محمود كهربا.

ويلعب الأهلي ضمن المجموعة الثانية التي تضم معه كلا من صن داونز الجنوب إفريقي، والهلال السوداني، والقطن الكاميروني.

مباراة الأهلي والقطن الكاميروني

المواجهة المفصلية للنادي الأهلي، أمام الفريق الكاميروني، ستنطلق في تمام السادسة مساء اليوم الجمعة الموافق 17 من مارس الجاري.

لا بديل عن الفوز بالنسبة للنادي الأهلي، وذلك إذا ما أراد التأهل لدور ربع النهائي من البطولة الإفريقية،وذلك بسبب موقفه المتأزم في المجموعة، التي خسر فيها في مواجهتين، وتعادل في مباراة وفاز في الأخرى، وجمع 4 نقاط احتل بهم المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثانية.

الأهلي بحاجة للفوز في لقاء اليوم أمام الفريق الكاميروني، وكذلك على نظيره الهلال السوداني في لقائهما الأخير بالقاهرة، لكنه سينتظر هدية من جانب فريق صنداونز، الذي يجب أن يفوز على الفريق السوداني، كي يحافظ الأهلي على حظوظه في التأهل.

أما إذا فاز الأهلي على القطن، وتعادل صنداونز أمام الهلال السوداني، في تلك الحالة، سيكون الأهلي بحاجة للفوز على فريق الهلال، بفارق هدفين، وذلك لأنهام سيتساويا في عدد النقاط، وبالتالي سيكون للمواجهات المباشرة دورًا في حسم المتأهل كثانٍ من تلك المجموعة. 

تابع موقع تحيا مصر علي