عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رقم قياسي ينتظر الأهلي قبل مواجهة القطن الكاميروني بدوري الأبطال

تحيا مصر

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة قوية وهامة أمام نظيره القطن الكاميروني، مساء اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/ 2023.

موعد مباراة الأهلي والقطن الكاميروني

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام السادسة مساء اليوم الجمعة الموافق 17 من مارس الجاري، وتُقام المباراة بمدينة جاروا الكاميرونية.

الأهلي يسعى لتحقيق الفوز والعودة إلى القاهرة بانتصار يُنعش آماله في التأهل من دور المجموعات، فبعد أن تلقى الفريق صدمة الخسارة بخماسية مقابل هدفين أمام نظيره صنداونز، خلال لقاء الجولة الماضية، تجمد رصيده عند النقطة 4، واحتل المركز الثالث، وأزم من موقفه، حيث بات في حاجة لتحقيق الفوز في آخر جولتين له أمام كلًا من الفريق الكاميروني، وفريق الهلال السوداني، علاوة على انتظاره تعثر الأخير في مواجهته القادمة أمام فريق صنداونز الجنوب إفريقي، خلال اللقاء المنتظر أن يجمع بينهما عصر غد السبت الموافق 18 من مارس، ضمن منافسات الجولة الخامسة من البطولة الإفريقية.

رقم قياسي ينتظر الأهلي

وعلى الرغم من أن النادي الأهلي يدخل المواجهة بمعنويات منخفضة بعد خسارته أمام صنداونز، إلا أهن ينتظره رقمًا جديًا في سجل مشاركته الإفريقية.

فالفريق الأحمر يأمل في الوصول للفوز رقم 45 خارج الديار في بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث تجمدت انتصاراته خارج أرضه عند 44 فوزًا.

 

تابع موقع تحيا مصر علي