عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيريرا يستبعد المثلوثي من قائمة الزمالك لمواجهة شباب بلوزداد بسبب الإصابة

حمزة المثلوثي
حمزة المثلوثي

استبعد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، حمزة المثلوثي الظهير الأيمن للفارس الأبيض من قائمة الفريق لمواجهة فريق شباب بلوزداد، والتي ستنطلق اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا. 

حمزة المثلوثي خارج حسابات الزمالك أمام شباب بلوزداد 

وتعرض حمزة المثلوثي إلى إصابة قوية على مستوى الركبة منعته من التواجد في مران الزمالك الأخير قبل مواجهة شباب بلوزداد، حيث فضل البرتغالي جوسفالدو فيرير المدير الفني للأبيض عدم المجازفة باللاعب حتى لاتتفاقم إصابته. 

ويقترب محمد عبد الغني من تعويض غياب حمزة المثلوثي، حيث سيعتمد المدير الفني لنادي الزمالك على ثلاثي في خط دفاع الأبيض وهم حسام عبد المجيد ومحمود الونش ومحمد عبد الغني. 

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة شباب بلوزداد 

حراسة المرمى: محمد صبحي

خط الدفاع: محمد عبد الغني، محمود حمدي "الونش"، حسام عبد المجيد

خط الوسط: أحمد فتوح، محمد أشرف "روقا"، نبيل عماد "دونجا"، سيد عبد الله "نيمار"

خط الهجوم: أحمد سيد "زيزو"، سيف الدين الجزيري، مصطفى شلبي.

الترجي يصعد إلى دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا 

ضمن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي التونسي، التأهل إلى دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/ 2023، وذلك بعد تعادله الإيجابي اليوم أمام فريق المريخ السوداني، خلال المواجهة التي جمعتهمها عصر اليوم ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بالبطولة الإفريقية.

وانتهت مواجهة الترجي أمام فريق المريخ السوداني، بنتيجة التعادل الإيجابي 1/1، حيث بدأ فريق الترجي التسجيل عن طريق محمد علي بن حمودة، الذي استغل خطأ فادحًا من جانب مدافع الفريق السوداني، ليتقدم لفريقه عند الدقيقة 23 من زمن الشوط الأول، وبعدها تمكن فريق المريخ من إدراك هدف التعادل، من ركلة جزاء عن طريق باولو سيرخيو، عند الدقيقة 90 من عمر المباراة.

بتلك النتيجة يكون قد ارتقى فريق الترجي للنقطة العاشرة، وخطف أولى بطاقات تلك المجموعة متأهلًا لدور ربع النهائي، مُشعلًا التنافس بين باقي أندية المجموعة.

تابع موقع تحيا مصر علي