عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

زيزو والجزيري في الهجوم.. فيريرا يعلن تشكيل الزمالك لمواجهة شباب بلوزداد

تحيا مصر

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة شباب بلوزداد الجزائري المقرر لها في التاسعة مساء اليوم الجمعة باستاد 5 يوليو في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

تشكيل الزمالك لمواجهة شباب بلوزداد 

حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: محمد عبد الغني – محمود حمدي “الونش” – حسام عبد المجيد.

خط الوسط: أحمد فتوح – محمد أشرف “روقا” – نبيل عماد دونجا – سيد عبد الله نيمار.

خط الهجوم: أحمد سيد “زيزو” – سيف الجزيري – مصطفى شلبي.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد عواد ومحمد طارق وعمرو السيسي وسيف جعفر و أحمد بلحاج وإبراهيما نداي ويوسف أسامة نبيه وناصر منسي وسامسون أكينولا .

حمزة المثلوثي خارج حسابات الزمالك أمام شباب بلوزداد 

استبعد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، حمزة المثلوثي الظهير الأيمن للفارس الأبيض من قائمة الفريق لمواجهة فريق شباب بلوزداد، والتي ستنطلق اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتعرض حمزة المثلوثي إلى إصابة قوية على مستوى الركبة منعته من التواجد في مران الزمالك الأخير قبل مواجهة شباب بلوزداد، حيث فضل البرتغالي جوسفالدو فيرير المدير الفني للأبيض عدم المجازفة باللاعب حتى لاتتفاقم إصابته.

ويقترب محمد عبد الغني من تعويض غياب حمزة المثلوثي، حيث سيعتمد المدير الفني لنادي الزمالك على ثلاثي في خط دفاع الأبيض وهم حسام عبد المجيد ومحمود الونش ومحمد عبد الغني. 

موعد مباراة الزمالك وشباب بلوزداد

وتنطلق مواجهة الزمالك أمام نظيره شباب بلوزداد، في تمام التاسعة مساء اليوم الجمعة الموافق 17 من مارس الجاري، ويُقام اللقاء على ملعب 5 يوليو بالجزائر.

ويدخل نادي الزمالك، هذا اللقاء رافعًا شعار “ لا بديل عن الفوز” وخطف نقاط المباراة، وذلك كي يُبقي على آماله في التأهل إلى الدور المقبل من البطولة، حيث تعقد موقف الأبيض، باحتلاله المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الرابعة، برصيد 4 نقاط، جمعهم من خلال الفوز في مباراة، وتعادل في مثلها، وتلقى الخسارة في مواجهتين، ولا يملك رفاهية خسارة النقاط، فلابد من الفوز في اللقاءين القادمين له أمام الفريق الجزائري، وفريق المريخ السوداني، حتى يضمن خطف بطاقة تؤهله لدور ثمن النهائي.

تابع موقع تحيا مصر علي