عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص|حسن عبد الفتاح يكشف كواليس تعاونه مع محمد سعد في مسلسل إكس لانس

حسن عبد الفتاح
حسن عبد الفتاح

كشف الفنان حسن عبد الفتاح كواليس مشاركته في مسلسل إكس لانس والذي يقوم ببطولته الفنان محمد سعد والذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2023.

تحيا مصر يرصد لكم كواليس مسلسل إكس لانس

وقال حسن عبد الفتاح في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: مسلسل إكس لانس هو مسلسل جميل جدًا وهيعجب الجمهور أن شاء الله.

وعن تفاصيل شخصيته في المسلسل قال حسن: محمد سعد عنده عمارة في المسلسل وأنا هكون البواب بتاع العمارة، وهيبقى في مناكفة بيني وبين طول أحداث المسلسل.

برومو مسلسل إكس لانس

وسق ونشر الفنان محمد سعد إعلان مسلسله الجديد إكس لانس والذي من المقرر أن يشارك في رمضان المقبل 2023، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم.

وظهر محمد سعد في الإعلان بشخصية "الحاج حناوي" مع إفيهاته المعتادة، ويعيش  مغامرات مع ابنته وتقدم دورها الفنانة ويزو، كما ظهر في الإعلان عدد من الأبطال منهم شيرين وأحمد فتحي وجيهان خليل وإبرام سمير.

ويعود الفنان محمد سعد بمسلسل إكس لانس إلى جمهوره مرة آخر، حيث عن الدراما التليفزيونة لمدة 9 سنوات، وذلك منذ مسلسل فيفا أطاطا والذي عرض في موسم رمضان 2014

مسلسل إكس لانس

مسلسل إكس لانس يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم:  جيهان خليل، أحمد فتحي، ويزو، محمد سعد، والعمل من إخراج محمود كامل، ويأتي العمل في إطار كوميدي، وتجسد ويزو دور ابنة محمد سعد خلال مسلسل إكس لانس، حيث تقوم بدور سمر بينما محمد سعد يقوم بدور الحناوي، ومن المقرر أن تكون تلك الشخصية هي استكمالا لـ الدور الذي جسده محمد سعد في فيلم كركر.

آخر أعمال محمد سعد

يذكر أن آخر أعمال أحمد سعد هو فيلم الكنز، والذي شارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: أحمد حاتم، محمد رمضن، أحمد مالك، هاني عادل، روبي، أمينة خليل، أحمد رزق، ، هيثم أحمد زكى، عباس أبو الحسن، سارة عبد الرحمن، عبد العزيز، والعمل  من إخراج وقصة سينمائية شريف عرفة، وقام بكتابة السيناريو والحوار عبد الرحيم كمال.

 

تابع موقع تحيا مصر علي