عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بأغنية اليوم الحلو.. أحمد سعد يشارك في احتفالية كتف في كتف

احتفالية كتف في كتف
احتفالية كتف في كتف

شارك الفنان أحمد سعد في احتفالية “كتف في كتف"، الحدث الخيري الأكبر الذي أقيم منذ قليل بحضور رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحمد سعد في احتفالية كتف في كتف

أحمد سعد بـ احتفالية كتف في كتف

وظهر أحمد سعد خلال احتفالية كتف في كتف وهو يغني أغنية “اليوم الحلو”، التي حققت نجاحات كبيرة بعد طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، في وسط بهجة وتفاعل الحاضرين، حيث قدم له الرئيس عبد الفتاح السيسي التحية.

أحمد سعد واحتفالية يوم الشهيد

وسبق وأن  شارك أحمد سعد في احتفالية يوم الشهيد الذي شهدها الرئيس عبد الفتاح السيسي يوم الخميس 9 مارس في مركز المنارة للمؤتمرات الدولي، ضمن فعاليات الندوة التثقيفية الـ 37 للقوات المسلحة، وقدم خلالها أغنية جديدة بعنوان “مع السلامة يابطل”، وأتت كلماتها: “مع السلامة مع السلامة يا شهيد.. لما الأذان ندانا حي على الفلاح سبق اللي قدم للبلد روحه دماء يا حي عند الله ورزقك في سماء غالية الحياة بس الوطن أغلى مع السلامة، لحظة وصولك للسماء أفراح وزينة ومفيش مكان للملحة لعيون حزينة متخفش يا وطن البلد في إيد أمينة مع السلامة يا شهيد".

وظهر أيضا أحمد سعد مع مجموعة من مطربي الفن في فقرة غنائية خلال احتفالية يوم الشهيد حيث قدم بالتعاون مع كارمن سليمان ومحمد شاهين وريهام عبد الحكيم، ووائل الفشني ومي فاروق، مجموعة من الأغاني الوطنية.

أحمد سعد في رمضان 2023

من ناحية أخرى، يشارك أحمد سعد في رمضان 2023، من خلال غنائية تتر مسلسل جعفر العمدة، الذي يخوض به الفنان محمد رمضان سباق مسلسلات رمضان 2023، ومن المقرر أن يشهد عودة قوية لتعاون المخرج محمد سامي ونمبر وان بعد غياب دام لـ عامين.

ويعد مسلسل جعفر العمدة من بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، منة فضالي، إيمان العاصي، مي كساب، عصام السقا، منذر رياحنة، دعاء حكم، بيومي فؤاد، أحمد فهمين، طارق الدسوقي، أحمد فتحي، فريدة سيف النصر، أحمد داش، مجدي بدر، سلوى عثمان، أحمد عبدالله، جوري بكر، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، وتدور قصته في إطار شعبي حول جعفر العمدة الذي يتزوج من 4 سيدات.

تابع موقع تحيا مصر علي