عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وصول حافلة الزمالك لملعب 5 يوليو لمواجهة شباب بلوزداد بدوري الأبطال

حسام عبد المجيد
حسام عبد المجيد

وصلت حافلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى ستاد 5 يوليو استعدادا لخوض مباراة شباب بلوزداد الجزائري المقرر لها في التاسعة مساء اليوم في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وحرص لاعبو الفريق وأعضاء الجهاز الفني على تفقد أرضية ملعب المباراة قبل بدء عمليات الإحماء استعدادا للمباراة المرتقبة أمام شباب بلوزداد.

تشكيل الزمالك لمواجهة شباب بلوزداد 

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة شباب بلوزداد الجزائري المقرر لها في التاسعة مساء اليوم الجمعة باستاد 5 يوليو في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: محمد عبد الغني – محمود حمدي “الونش” – حسام عبد المجيد.

خط الوسط: أحمد فتوح – محمد أشرف “روقا” – نبيل عماد دونجا – سيد عبد الله نيمار.

خط الهجوم: أحمد سيد “زيزو” – سيف الجزيري – مصطفى شلبي.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد عواد ومحمد طارق وعمرو السيسي وسيف جعفر و أحمد بلحاج وإبراهيما نداي ويوسف أسامة نبيه وناصر منسي وسامسون أكينولا .

موعد مباراة الزمالك وشباب بلوزداد

وتنطلق مواجهة الزمالك أمام نظيره شباب بلوزداد، في تمام التاسعة مساء اليوم الجمعة الموافق 17 من مارس الجاري، ويُقام اللقاء على ملعب 5 يوليو بالجزائر.

ويدخل نادي الزمالك، هذا اللقاء رافعًا شعار “ لا بديل عن الفوز” وخطف نقاط المباراة، وذلك كي يُبقي على آماله في التأهل إلى الدور المقبل من البطولة، حيث تعقد موقف الأبيض، باحتلاله المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الرابعة، برصيد 4 نقاط، جمعهم من خلال الفوز في مباراة، وتعادل في مثلها، وتلقى الخسارة في مواجهتين، ولا يملك رفاهية خسارة النقاط، فلابد من الفوز في اللقاءين القادمين له أمام الفريق الجزائري، وفريق المريخ السوداني، حتى يضمن خطف بطاقة تؤهله لدور ثمن النهائي.

تصريحات فيريرا قبل مواجهة الزمالك وشباب بلوزداد 

وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي قبل المباراة:” تطلعاتنا ايجابية وهدفنا الفوز باللقاء وحصد الثلاث نقاط، خاصة وأنها مباراة تنافسية من أجل التأهل للمرحلة المقبلة”.

وأضاف فيريرا قائلا :”أعلم جيدا أن الفريق الجزائري منافس قوي، وهدفنا واضح وهو الفوز فقط، ولن نرضى بأي نتيجة أخرى”.

وتابع المدير الفني :” شباب بلوزداد كان أكثر حظا في لقاء الجولة الأولى أمام الزمالك، وكنا الأفضل خلال المباراة ولكننا خسرنا بركلة جزاء، وأثق في لاعبي فريقي جيدا، وأعلم أهمية المباراة وسنلعب لتحقيق الفوز”.

وعلق فيريرا على الغيابات الموجودة بقائمة الفريق قبل لقاء الغد قائلا :” غيابات الفريق مثل شيكابالا وعمر جابر ومصطفى الزناري وعبد الشافي، والقائمة الخاصة بالمباراة لا تستوعب كل لاعبي الفريق”. 

تابع موقع تحيا مصر علي