عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2023.. بيومي فؤاد ضيف جت سليمة

تحيا مصر

يشارك الفنان بيومى فؤاد في مسلسل جت سليمة للنجمة دنيا سمير غانم، كضيف شرف، ومن المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2023.

تحيا مصر يرصد ظهور بيومي فؤاد كضيف شرف في جت سليمة.

أبطال مسلسل جت سليمة

مسلسل "جت سليمة" تأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيرى وإنتاج أحمد السبكى، ويشارك في بطولته إلى جانب دنيا سمير غانم كل من محمد سلام، سامي مغاوري، شيرين، محمد ثروت، وعدد آخر من الفنانين.

قصة مسلسل جت سليمة

وتواجه النجمة دنيا سمير غانم العديد من المواقف في مسلسل ستسافر عبر أزمنة مختلفة بصحبة شقيقها الأصغر وستفقده أثناء هذه الرحلة الزمنية، وتحاول البحث عنه فى إطار كوميدى.

بيومي فؤاد يظهر كضيف شرف في جعفر العمدة

كما يشارك بيومى فؤاد كضيف شرف فى مسلسل جعفر العمدة للنجم محمد رمضان، ومقرر عرضه حصرياً على قناة dmc ومنصة watch it فى شهر رمضان المقبل.

ويجسد بيومى خلال الأحداث دور والد عايدة (زينة) والذى يدخل السجن بسبب ديون كبيرة وتحاول ابنته مساعدته في الخروج من السجن.

مسلسل "العمدة" تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، لما كتكت، طارق النهرى، أحمد عبد الله.

تدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعى شعبى، حول جعفر العمدة (محمد رمضان) وهو في العقد الرابع من عمره، متزوج بـ 3 سيدات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء فى عمله أو بعيداً عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره "عايدة" (زينة) ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت التى تكشفها الأحداث.

قال بيومي فؤاد في تصريحات تلفزيونية له إن الصعايدة لديهم القدرة على تحمل التعب والمشقة والجهد بصورة كبيرة، وأصله الصعيدي يؤثر به بصورة كبيرة.

وأضاف الفنان بيومي فؤاد أنه تعرض لأزمة صحية في الإمارات، وشقيقه الأصغر من وقف بجانبه في هذه الأزمة، حيث أصيب بدور برد شديد، وكان يعتقد أنه أصيب بكورونا.

وتحدث عن نجوم الفن، وقال إن كوميديا أحمد حلمي تعتمد على الموقف، بينما كوميديا كريم عبد العزيز معتمدة على التلقائية، قائلًا: «الفنان احمد حلمي، والفنان كريم عبد العزيز كبار، وأنا سعيد دائمًا بالعمل معهما».

وعن ماجد الكدواني، قال الفنان بيومي فؤاد إنه حريص على مذاكرة أي دور يقوم بتقديمه لذلك هو مقل في تقديم أعماله الفنية، مضيفًا: «الكدواني لديه ضمير بشكل زائد في كل التفاصيل وقدم فيلم جاي في السريع وهذا الفيلم لم ينجح جماهيريًا».

وتابع: «رغم أن هذا الفيلم كان من الناحية الفنية جيد للغاية لكن التجربة ساهمت في حرص ماجد الكداوني على عدم تقديم أعمال من بطولته، ومقياس نجاح العمل السينمائي هو الشباك».

تابع موقع تحيا مصر علي