عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إبراهيم عيسى: ننتظر 20 مليون سائح للمتحف المصري الكبير.. فيديو

إبراهيم عيسى
إبراهيم عيسى

أكد الإعلامي إبراهيم عيسى، أن المتحف المصري الكبير يعتبر حدثا تاريخيا في الإنسانية، وواحدا من أهم أحداث الإنسانية على مر التاريخ.

تحيا مصر

وأضاف عيسى، خلال حلقة اليوم من  برنامجه "حديث القاهرة" المذاع عبر قناة القاهرة و الناس، :" هذا الصرح بني على مساحة أكثر من 2.5 مليون متر مربع".

 المتحف المصري الكبير يكشف عظمة وحضارة وقوة وتاريخ مصر

وتابع :"هذا المتحف يكشف عظمة وحضارة وقوة وتاريخ مصر، معقبًا: "فرصة كبير لمصر للانتباه إلى أهمية السياحة في مصر، ورغم الاحتفاء الشديد بزيادة عدد السياح خلال العام الماضي، إلا أنه رقم هزيل، وننتظر 20 مليون سائح للمتحف المصري الكبير".

وفي سياق أخر من وقت سابق، أكد الإعلامي إبراهيم عيسى، أن الإخوان والسلفيين هما سبب التحرش بالمرأة وحاربوا نساء مصر، معقبا:" التحرش بالمرأة المصرية بدأ مع ظهور تيار الإسلام السياسي والسلفي في منتصف السبعينيات".

وأضاف عيسى، خلال حلقة اليوم  برنامجه "حديث القاهرة" المذاع على فضائية "القاهرة والناس"، :" الإخوان والسلفيين استهدفوا الأقباط في مصر وخطفوا السيدات الأقباط".

إبراهيم عيسى: الإخوان عندهم هوس اسمه شعر المرأة

وتابع: "الإخوان عندهم هوس اسمه شعر المرأة، وضرب المرأة في جميع القطاعات، ضربهم فكريًا، معقبا:" تيار الإسلام السياسي استهدف منذ اللحظة الأولى له مهاجمة المرأة".

وأكمل :"الهجوم على المرأة هي المعركة الحقيقية للإخوان، وكانت الهدف للإخوان الإرهابية، ولذلك اعتمدوا مفتاح الاستعلاء والسيطرة وتحويل المجتمع إلى مجتمع ذكور، وهيمنتهم على حركة الحياة نفسها".

وتسأل:" متى ظهرت الفتنة الطائفية والحوادث بين المسلمين والمسيحيين واستهداف الإخوان للمرأة القبطية بالتحديد ومشاهد خطف سيدات أقباط؟"، منوها بأن كل ذلك حدث عندما سيطرت الجماعات الإسلامية على مصر.

وكان قد عقب الإعلامي إبراهيم عيسى، على اختيار يوم 16 مارس ليكون يوم المرأة المصرية، موضحا أن الأمم المتحدة اختارت يوم المرأة ليكون من اختيار كل دولة على حدى، واختارت مصر يوم 16 مارس ليكون يوم المرأة المصرية، وهو يوم فارق في حياة الدولة المصرية".

تابع موقع تحيا مصر علي