عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعادل سلبي بين الزمالك وشباب بلوزداد في الشوط الأول بدوري أبطال إفريقيا

تحيا مصر

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك وفريق شباب بلوزداد الجزائري بالتعادل السلبي بدون أهداف، خلال المواجهة التي تجمع بين الفريقين حاليًا على ستاد 5 يوليو في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

تفاصيل الشوط الأول 

في الدقيقة 28 شهدت تنفيذ الركلة الحرة المباشرة لشباب بلوزداد عن طريق يوسف أمين اللوافي بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الحارس محمد صبحي بقبضة اليد إلى وسط الملعب.

وشهدت الدقيقة 31 من عمر المباراة، هدف محقق ضائع لشباب بلوزداد بعد مجهود فردي من محمد إسلام بلخير في إختراق منطقة جزاء الزمالك أتبعه بمراوغة للحارس محمد صبحي ثم سدد الكرة بشكل غير متقن لتمر بجوار القائم الأيسر للمرمى.

وجاءت أبرز هجمات المباراة في الدقيقة 35 من عمر المباراة، هدف محقق ضائع للزمالك بعد مجهود فردي مميز في إختراق منطقة جزاء شباب بلوزداد والإنفراد بالمرمى ثم سدد كرة مباشرة تجاه المرمى تصدى لها الحارس أليكسيس جيندوز ببراعة وأنقذ مرماه.

تشكيل الزمالك لمواجهة شباب بلوزداد 

حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: محمد عبد الغني - محمود حمدي "الونش" - حسام عبد المجيد.

خط الوسط: أحمد فتوح - محمد أشرف "روقا" - نبيل عماد دونجا - سيد عبد الله نيمار.

خط الهجوم: أحمد سيد "زيزو" - سيف الجزيري - مصطفى شلبي.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد عواد ومحمد طارق وعمرو السيسي وسيف جعفر و أحمد بلحاج وإبراهيما نداي ويوسف أسامة نبيه وناصر منسي وسامسون أكينولا.

تشكيل شباب بلوزداد لمواجهة الزمالك 

حراسة المرمى: أليكسيس جويندوز.

خط الدفاع: أيمن بوقرة - سفيان بوشار - معوض حداد - يوسف أمين لعوافي.

خط الوسط: حسام الدين مرازيق - زكرياء دراوي - أكرم بوراس.

خط الهجوم: أناي إيوالا - ليونيل وامبا - محمد بلخير.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، عز الدين دوخة وميلود ربيعي وأحمد أيت عبد السلام وطلال إسحاق بوصوف وعبد المؤمن شيخي ومحمد بكير وعبد الرحمن بورديم وعلي رغبة ومحمد عزي.

تابع موقع تحيا مصر علي