عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إبراهيم عيسى: لابد من دعم الحكومة والوقوف خلفها

إبراهيم عيسى
إبراهيم عيسى

قال الإعلامي إبراهيم عيسى، إن صورتنا هي رأس مالنا، كما أن صورة الحكومة أمام العالم هي التي تجذب الاستثمارات ورؤوس الأعمال الأجنبية من أجل التقدم والتطوير، بالإضافة إلى أنها تخفف من حدة الأزمات الاقتصادية.

تحيا مصر

وأضاف عيسى، خلال تقديم برنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"،  :" لابد من دعم الحكومة والوقوف خلفها، معقبًا: "نجاح الحكومة سواء كنت معارض لها لابد أن يحدث، صورتنا أمام العالم"، ولابد أن نساند الحكومة ليكون هناك ثمرة إيجابية".

إبراهيم عيسى: نجاح الحكومة سواء كنت معارض لها لابد أن يحدث

وعلق على تقرير "الإيكونوميست" والذي تتطرق فيه إلى مصر من خلال اعتماد التوقيت الصيفي مرة أخرى، لكن هذه المجلة الناطقة بالإنجليزية أكدت بأن هذا التحرك لن يكون له فارق.

أكد الإعلامي إبراهيم عيسى، أن المتحف المصري الكبير يعتبر حدثا تاريخيا في الإنسانية، وواحدا من أهم أحداث الإنسانية على مر التاريخ.

وأضاف عيسى، خلال حلقة اليوم من  برنامجه "حديث القاهرة" المذاع عبر قناة القاهرة و الناس، :" هذا الصرح بني على مساحة أكثر من 2.5 مليون متر مربع".

إبراهيم عيسى: الإخوان عندهم هوس اسمه شعر المرأة

وتابع :"هذا المتحف يكشف عظمة وحضارة وقوة وتاريخ مصر، معقبًا: "فرصة كبير لمصر للانتباه إلى أهمية السياحة في مصر، ورغم الاحتفاء الشديد بزيادة عدد السياح خلال العام الماضي، إلا أنه رقم هزيل، وننتظر 20 مليون سائح للمتحف المصري الكبير".

وفي سياق أخر من وقت سابق، أكد الإعلامي إبراهيم عيسى، أن الإخوان والسلفيين هما سبب التحرش بالمرأة وحاربوا نساء مصر، معقبا:" التحرش بالمرأة المصرية بدأ مع ظهور تيار الإسلام السياسي والسلفي في منتصف السبعينيات".

وأضاف عيسى، خلال حلقة اليوم  برنامجه "حديث القاهرة" المذاع على فضائية "القاهرة والناس"، :" الإخوان والسلفيين استهدفوا الأقباط في مصر وخطفوا السيدات الأقباط".

وتابع: "الإخوان عندهم هوس اسمه شعر المرأة، وضرب المرأة في جميع القطاعات، ضربهم فكريًا، معقبا:" تيار الإسلام السياسي استهدف منذ اللحظة الأولى له مهاجمة المرأة".

وأكمل :"الهجوم على المرأة هي المعركة الحقيقية للإخوان، وكانت الهدف للإخوان الإرهابية، ولذلك اعتمدوا مفتاح الاستعلاء والسيطرة وتحويل المجتمع إلى مجتمع ذكور، وهيمنتهم على حركة الحياة نفسها".

تابع موقع تحيا مصر علي