عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحلقة النهائية من برنامج الدوم.. حضور كريم عبد العزيز وتقديم فقرة عن سمير غانم وشريهان

برنامج الدوم
برنامج الدوم

بدأت منذ قليل الحلقة النهائية لـ برنامج الدوم الموسم الثاني، والتي من المقرر إعلان الفائزين النهائيين من خلالها خلال دقائق مقبلة من كل فئة غناء وتمثيل وتقديم تليفزيوني.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل تفاصيل الحلقة النهائية لـ برنامج الدوم

الحلقة النهائية لـ برنامج الدوم

وشهدت الحلقة النهائية لـ برنامج الدوم فقرة غنائية استعراضية استعادوا خلالها فوازير الفنان الراحل سمير غانم في شخصية فطوطة، والنجمة المتألقة شيريهان، في أداء رائع شهد تصقيف حار من الحاضرين.

الحلقة النهائية من برنامج الدوم
الحلقة النهائية لـ برنامج الدوم

حضور كريم عبد العزيز

وشهدت أيضا الحلقة الأخيرة من برنامج الدوم الموسم الثاني حضور الفنان الكبير كريم عبد العزيز بشكل خاص، حيث تفاعل مع أداء المتاسبقين في الفقرة الذيين قدموها ببداية البرنامج.

جدير بالذكر، أن كان يعرض برنامج الدوم الموسم الثاني على شاشة قناة dmc في يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة الحادية عشر مساء، وتعد لجنة تحكيم فئة الغناء كل من المطرب  حميد الشاعري، والنجمة أنوشكا، والشاعر الغنائي أمير طعيمة، وتأتي لجنة تحكيم التقديم التليفيزيوني من: “الإعلامي محمد سعيد محفوظ، والإعلامية ريهام السهلي، والإعلامي محمد عبدالرحمن”، بينما تتكون لجنة تحيم فئة التمثيل: الفنان يسرا، والمخرجة كاملة أبو ذكري، والمخرج بيتر ميمي.

كريم عبد العزيز في كيرة والجن

هذا وتألق كريم عبد العزيز، أحمد عز، في فيلم كيرة والجن، الذي تم عرضه في السينمات المصرية بعام 2022، وشارك في بطولته أيضا هند صبرى وسيد رجب، مع أحمد مالك، على قاسم، هدى المفتى، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل، فضلاً عن تواجد بعض الممثلين الأجانب، وتدور أحداث العمل حول الأحداث التي  مرت على المجتمع المصرى فى فترة الاحتلال الإنجليزى إبان ثورة 1919، ويكشف عن قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال الإنجليزي وقت ثورة 1919 حتى عام 1924، وذلك من خلال أبطال منسيين خاضوا معارك وتضحيات جريئة من أجل الاستقلال، لتكتشف للأجيال الصغيرة مدى حب المصريين لبلدهم وأرضهم.

تابع موقع تحيا مصر علي