عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد فوزه بالدوم 2023.. أسامة الهادي يشيد بأمير عبد الواحد: عن جدارة

أمير عبد الواحد -
أمير عبد الواحد - فئة التمثيل بالدوم

أشاد الفنان الشاب أسامة الهادي بفائز فئة التمثيل بالدوم 2023 بعد إعلان النتائج النهائية في أخر حلقات الموسم أمس. 

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل اخر منشورات أسامة الهادي 

أسامة الهادي لـ أمير عبد الواحد: شاطر في ليفل عالي 

ونشر أسامة الهادي صورة أمير عبد الواحد عبر خاصية ستوري، معلقًا: مبروك لأمير.. عن جدارة واستحقاق. 

وتابع: شاطر في ليفل عالي أوي.. منصورااا.

أسامة الهادي يشيد بـ ويجز

وكان قد تحدث أسامة الهادي عن مغني الراب ويجز وأشاد به بشكل كبير خلال لقائه ببرنامج رمادي، وذلك خلال الساعات الماضية. 

وقال أسامة الهادي: أنا شايف إن ويجز ناجح، وبيعمل حاجات حلوة وعلى فكرة ده موجود في كل العالم مش شرط كل حاجة المغني بيعملها تكون موفقة وده اللي بيفرق مغني عن مغني، قد ايه هو شجاع إنه يجرب.

أسامة الهادي يحتفل بنجاح وبينا ميعاد

ويذكر، أن أعرب أسامة الهادي عن شدة سعادته بـ نجاح مسلسل وبينا ميعاد، وذلك تزامنا مع عرض الحلقة الأخيرة الليلة على شاشة قناة dmc.

وكتب أسامة الهادي عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: النهاردة الحلقة الأخيرة من مسلسلنا وبينا ميعاد .. رحلة من الانبساط والفرحه والشغف والتعب كملت بكلامكم وردود افعالكم اللي عدت كل حاجة كنت متخيلها .. عيلة وبينا ميعاد شكراً مليون مرة على كل حاجة حب كبير.

وسبق أسامة الهادي، الفنان الشاب يوسف إبراهيم، الذي كتب عبر موقع انستجرام: النهاردة آخر حلقة لمسلسل "وبينا ميعاد" و أنا حابب أشكر كل الناس اللي أشتركت في نجاح العمل ده و الناس اللي فعلًا بقت عيلتي التانية و هتوحشني جدًا جدًا و طبعًا الجمهور الجميل أتمنى تكونوا اتبسطوا معانا و شكرًا على كلامكم الحلو.

بينما نشرت الفنانة الشابة داليا شوقي فيديو جمعها بفريق العمل وجمع بعض المقتطفات من المسلسل، وعلقت عليه، قائلة: بمناسبة إن النهاردة آخر حلقة لمسلسلنا وبين اميعاد جهزتلكو المفاجأة دى ويارب تعجبكو.. حب قد الدنيا كلها.

تفاصيل مسلسل وبينا ميعاد

رصد مسلسل وبينا ميعاد على مدار الحلقات السابقة عدد من القضايا وهي المعاناة التي تعانيها الأم في حالة فقد زوجها، والعكس ما يعنيه الأب بعد فقد زوجته، ونظرة المجتمع للأم المطلقة التي تتزوج مرة أخرى، ويرصد حالة من الإخلاص في الحب، وعدد من الوقائع الأخرى كفشل قصص الحب بسبب عدم تناسب المستوى المادي، أو فشلها بسبب اختلاف الفكر، قصص الحب التي تعيش للأبد.

تابع موقع تحيا مصر علي