عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إيرادات الأفلام أمس.. نبيل جميل يتفوق على منافسيه

فيلم نبيل الجميل
فيلم نبيل الجميل _ أرشيفية

حقق فيلم نبيل الجميل بطولة الفنان محمد هنيدي نجاح ساحق، حيث بلغت إيراداته أمس الجمعة الموافق 17 مارس 1،581،705 جنية.

تحيا مصر يرصد إيرادات فيىم نبيل الجميل.

أبطال فيلم نبيل الجميل

فيلم "نبيل الجميل أخصائى التجميل" بطولة محمد هنيدى، نور اللبنانية، محمد سلام، رحمة أحمد، محمود حافظ، ياسر الطوبجى، أحمد فؤاد سليم، محمد رضوان، محمد الصاوى، مادلين طبر، شيما الشريف وعدد آخر من الفنانين الشباب، وهو من تأليف أمين جمال ومحمد محرز وإخراج خالد مرعى، وتدور الأحداث فى إطار كوميدى ويجسد هنيدى شخصية دكتور تجميل يدعى نبيل وتحدث بينه وبين نور اللبنانية العديد من المفارقات الكوميدية.

تفاصيل فيلم نبيل الجميل

وقال محمد هنيدي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: أنا حبيت شخصية دكتور التجميل وحبيت ألعبها لأنه بيتعرض لمواقف كتيرة ودا اللى يهمنى بالنسبة للكوميديا.

وتابع: "وعلى مستوى الحياة فيه ناس كتيرة محتاجة تعمل تجميل من جوا كمان مش من برا بس، فمعنى الفيلم بسيط وجميل، وكل الكرو اجتهد بداية من المخرج والمؤلفين والنجوم المشاركين، الفيلم الهدف الأول منه الضحك وإحنا بنكتبه، نوينا كوميديا هنشوفها من خلال المواقف مش بس إفيهات ملهاش لازمة".

شارك الفنان محمد هنيدى متابعيه على موقع إنستجرام بصورتين مع الفنان ماجد الكدوانى، أحدها مر عليها سنوات، وتحديدًا في فيلم "عسكر في المعسكر" الذى عرض عام 2003، في حين جاءت الصورة الثانية خلال العام الجاري 2023 أي أن الفارق بينهما يصل لـ 20 عامًا.

وعلق محمد هنيدي على الصورة بكتابة: "ميزة الكدواني أنه تحسه أنه زي أمك في الحنيه والدفا"، وذلك تعليقًا على الصور الذى مازح بها متابعيه حيث التقطوا على نفس الشاكلة، وهو في أحضان الكداونى.

محمد هنيدي يمازح بهاء سلطان

علق الفنان محمد هندي، على منشور المطرب بهاء سلطان، جاء نصه: «يا بهاء يا حبيبي إحنا اللي لينا الشرف.. أنت علامة من علامات مصر وصوت وموهبة وأداء ما فيش زيه ومحبة حطها ربنا في قلوب الناس ليك سواء صغير أو كبير».

وأضاف هنيدي: «وإن شاء الله الكام سنة اللي اتحرمنا فيهم منك عايزينك تعوضهم لينا وتكسر الدنيا أكتر وأكتر»

كان الفنان بهاء سلطان وجه رسالة إلى الفنان محمد هنيدي، بعدما قام الأخير باستبدال وجه بهاء بوجهه في البوستر الدعائي لأغنية بهاء الأخيرة «دلوقتي عجبناكم»، موجها الشكر له.

وقال بهاء سلطان، خلال لقاء مع برنامج et بالعربي: «بشكره، والمصحف على راسي، والله العظيم على راسي يا أستاذ محمد وحياة ربنا، ربنا يخلي حضرتك، أنا ليا الشرف والله، أنا مبسوط إن الحاجات دي وصلتله».

وكان الفنان محمد هنيدي مازح المطرب بهاء سلطان بشأن ظهوره بـ«نيولوك» جديد في أغنية دلوقتي عجبناكوا، إذ نشر صورة عبر حسابه الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك مشبهًا فيها نفسه بـ«السلطان»، وعلق عليها: «الصورة بدون فلاتر أو أي تعديل.. بس ياريت متقلدنيش تانى يا بهاء.. واخد كل تفصيلة.. مبروك على الألبوم الجديد».

تابع موقع تحيا مصر علي