عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيتوريا: هاتريك كهربا أمام القطن الكاميروني أسعدني.. و مباراة مالاوي صعبة لهذا السبب

تحيا مصر

تحدث البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، عن مواجهتي مالاوي في التصفيات، كما تطرق للحديث عن اختيارته في القائمة التي أعلنها صباح اليوم السبت لمعسكر مارس، مُشيرًا إلى أنه واثق في قدرات اللاعبين المختارين لتمثيل منتخب مصر في تلك المواجهتين.

تصريحات فيتوريا

وقال فيتوريا، خلال المؤتمر الصحفي الذي انعقد ظهر اليوم بمقر الاتحاد المصري لكرة القدم: “ مباراة مالاوي ستكون صعبة بسبب توقيت إقامتها، فالمباراة ستنطلق في تمام الثالثة عصرًا وهذا توقيت لم يعتاد اللاعب المصري اللعب فيه”.

وتابع: “ معسكر المنتخب سينطلق بدءًا من يوم 20 مارس الجاري وينتهي فور الانتهاء من مباراة مالاوي الثانية، أي يوم 28 من نفس الشهر”.

وعن حفل زفاق إمام عاشور الذي يتزامن مع توقيت معسكر المنتخب، قال المدرب البرتغالي: “ إمام عاشور أبلغني بإقامة حفل زفافه مساء يوم 21 من مارس الجاري، وسينضم في اليوم الثاني للمعسكر”.

وتابع: “ زواج إمام عاشور سيمنح له الاستقرار، وسيساعده على الاستقرار في أوروبا”.

أما عن ضم كهربا لقائمة الفراعنة لأول مرة منذ فترة كبيرة، قال فيتوريا: “ كهربا يتحرك بطرقة تبهرني، لكنه بحاجة للعودة سريعًا إلى مستواه المعهود كي يحجز مكانًا في تشكيل المنتخب الأساسي”.

وواصل حديثه عن لاعب الأهلي، قائلًا: “ هاتريك كهربا أمام القطن الكاميروني في لقاء الأمس أسعدني، وأرى أن تواجده معنا إضافة كبيرة للمنتخب”.

واستكمل: “ واثق في قدرات اللاعبين المصريين، فالكرة المصرية ليست سيئة، ولا يجب الحكم على أدائها بسبب انخفاض مستوى القطبين ” الأهلي والزمالك"".

وأتم: “ الجهاز الطبي للنادي الأهلي أبلغنا بسلامة محمد الشناوي، لذا فهجو جاهز لخوض معسكرنا المقبل”.

 

تابع موقع تحيا مصر علي