عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أنشيلوتي: أعتقد أننا سنفوز بلقب.. وسنلعب بطريقة هجومية

تحيا مصر

تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، عن مواجهة الـ كلاسيكو، في المباراة التي تجمع فريقه أمام غريمه التقليدي غدًا، الأحد، في إطار منافسات الجولة الـ 26 من بطولة الليجا الإسبانية، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة. 

تصريحات أنشيلوتي عن مباراة برشلونة

وقال أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي للمباراة:" من الصعب للغاية معرفة أي مباراة سنشاهدها لأن كل مباراة لها حالة خاصة وسيناريو مختلف".

 وأكمل: "علينا رؤية برشلونة كأسد وليس كقط، نحن ذاهبون للعب ضد فريق عظيم، وهي مباراة مهمة في هذه المباريات هناك دائمًا خوف بالطبع لكنه طبيعي، بالنسبة لي فإن الساعتين اللتين تسبقان المباراة هما الأسوأ ".

 وأضاف: " تقول الأرقام إننا متراجعون في الدوري والكأس، ولكن ليس في دوري الأبطال، غدًا سنلعب بطريقة هجومية ودون مخاطرة، القواعد المكتوبة تتغير والقواعد غير المكتوبة أيضًا، لكنني أعتقد أننا سنفوز بلقب ". 

وعن استمراره مع فريق ريال مدريد قال الإيطالي أنشيلوتي: " إنه تقييم يجب على النادى إجراؤه، لكننى قلت إنني سأبقى هنا طوال حياتى، لكن هذا مستحيل، أريد الاستمرار وآمل أن يكون الأمر كذلك القرار بيد النادي ". 

وتابع: " المهم أنني استمتع كل يوم، إذا أراد النادي مني ثلاثة أشهر فسأستمتع بثلاثة أشهر إذا كانت ثلاث سنوات فسأستمتع ثلاث سنوات ".

 وعن انتقاد كروس ومودريتش قال أنشيلوتي: " أنا مندهش من التشكيك فيهما لأنهما الأفضل، فينيسيوس هو فينيسيوس دائمًا ويمكن أن تساعده حركته في مباراة الغد، أفكر في وضعه كجناح أيمن ".

 وأكمل : " قد أفقد المصداقية إذا قلت إن فينيسيوس هو أفضل مهاجم في العالم وميليتاو أفضل مدافع في العالم لكنها الحقيقة أنا صادق. ميليتاو لا ينقصه شيء، العيب الوحيد الذي يعاني منه هو أنه لا يركز دائمًا بنسبة 100٪ وعيب آخر أنه ليس وسيمًا جدًا ". 

وبسؤاله عن رأيه في اداء الفريق قائل : " من 22 يناير حتى الآن كان أداء الفريق جيدًا، نحن في لحظة جيدة ومتحمسون للغاية. الإحصائيات البدنية رائعة وفي الجانب الفني والتكتيكي قمنا بتحسن كبير نحن أفضل في الدفاع وأعتقد أنه يمكننا تقديم أداء جيد جدًا". وعن كيفية اختراق أراخو قال أنشيلوتي:" لدينا الخطة المناسبة لقد أجرينا جميع التقييمات بالطبع ".

 

 

 

 

 

 


 

تابع موقع تحيا مصر علي