عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على جدول امتحانات الصف الثالث الثانوي الأزهري 2023

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

جدول امتحانات الصف الثالث الثانوي الأزهري 2023.. حيث يبحث العديد من طلبة الصف الثالث الثانوي الازهري عن جدول امتحانات الصف الثالث الثانوي، والتى اقترب موعد إعلانها حيث ينتظر الآلاف من  الطلبة والطالبات موعد صدور جدول امتحانات الصف الثالث الثانوي الازهري، حيث من المقرر أن امتحانات الثانوية الازهرية في الثالث من شهر يونيو ومن المنتظر إعلان جدول الامتحانات نهاية مارس او بداية إبريل.

تحيا مصر 

جدول امتحانات الصف الثالث الثانوي الازهري 2023

حيث أعلن قطاع الأزهر الشريف بشكل رسمي عن جداول امتحانات النقل للشهادة الابتدائية والإعدادية والثانوية الازهرية على أن تبدأ إمتحانات الصف الرابع والخامس الإبتدائي والصف الأول الإعدادي والثاني الإعدادي في التاسع والعشرون من شهر ابريل 29/4/2023 وتم إعلان الجدول بشكل رسمي.

جدول امتحانات الثانوية الأزهرية 2023 

كما تبدأ إمتحانات الصف الاول والثاني الثانوي بقسميه في السابع من مايو 7/5/2023 وتم اعلان الجدول بشكل رسمى، على أن تبدأ إمتحانات الثانوية الازهرية في الثالث من شهر يونيو ومن المنتظر إعلان جدول الامتحانات نهاية مارس او بداية إبريل.

تصفيات القسم الادبى على مستوى الجمهورية

وعلى صعيد اخر.. كلف فضيلة الشيخ ايمن عبد الغني رئيس قطاع المعاهد الأزهرية  فضيلة الشيخ احمد عبدالعظيم رئيس الإدارة المركزية للامتحانات بالتنسيق مع احمد معبد رئيس الإدارة المركزية لرعاية الطلاب وحضور مدير عام الرعاية الاجتماعية والرياضية  ومستشاري المواد الأدبية المرشحين من قبل قطاع المعاهد الازهرية تمت تصفيات القسم الادبى على مستوى الجمهورية فى الفترة من ١٤/ ٣ وحتى ١٦/ ٣/ ٢٠٢٣م ببيت شباب الأزهر مدينة ١٥ مايو حلوان وقد أسفرت التصفيات النهائية عن فوز منطقة القاهرة بالمركز الأول ومنطقة اسيوط المركز الثانى وجاءت الإسكندرية فى المركز الثالث وحصلت الجيزه على المركز الرابع بينما جاءت البحر الاحمر فى المركز الخامس وبنى سويف في المركز السادس والمنيا المركز السابع والمركز الثامن الدقهلية والشرقية المركز التاسع وسوهاج المركز العاشر. 

  وقد افتتح اللقاء الأستاذ إبراهيم صديق والترحيب والتشجيع للطالبات الفائزات متمنيا لهم دوام النجاح والتفوق وقد قدم سيادته فضيلة الشيخ احمد عبدالعظيم الذى رحب بالجميع وبدأ حواره بنقل تحيات فضيلة الأستاذ الدكتور وكيل الأزهر وفضيلة رئيس قطاع المعاهد الأزهرية كما قام بالتشجيع والاشاده بهم وبجهدهم واستمع لهم ولاسئلتهم وتولى الاجابه عنها  وقد أعربت الفتيات عن مدى سعادتهن بهذا اللقاء بعدها تم التكريم بتسليمهن شهادات التقدير والمصاحف

تابع موقع تحيا مصر علي