عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشافي: من الصعب جدًا الفوز على ريال مدريد.. والمباراة ليست حاسمة

تشافي
تشافي

تحدث الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي برشلونة، عن مباراة فريقه أمام ريال مدريد في إطار منافسات الجولة الـ 26 من بطولة الدوري الإسباني " لا ليجا ".

وقال تشافي في المؤتمر الصحفي قبل مباراة الـ " كلاسيكو ": " هذه مباريات تحتاج أن تكون جاهز بنسبة 100٪. إذا لم تكن الأمور جيدة، فلا داعي لفرض أي شئ، إنها ليست مباراة نهائي وستظل 12 مباراة متبقية، الأمر ليس حاسم. لا نريد أن نخسر بيدري شهرين آخرين ".

وعن الهجوم على جافي قال: " مرت أيام منذ أن رأيت مقالات مثل تلك التي حدثت قبل شهرين والتي شبهوه فيها بالجزار. أعرف من أين تأتي هذه المقالات واعتدنا على ذلك، علينا حماية اللاعب. إنه هادئ ويتدرب بشكل جيد للغاية ".

وعن رونالد أراوخو أكد: " تحسن أرواخو بالكرة تم بواسطة استخدام مقاطع الفيديو حتى يتمكن من رؤية نفسه إنها أشياء لم يعمل عليها كثيرا لكنه تعلمها بشكل سريع جدا ، لديه مجالا للتحسين أيضًا ".

وأردف: " غدًا ستكون مباراة صعبة، الأرقام تقول أنه من الصعب جدًا الفوز على ريال مدريد ".

وبسؤاله عن البرازيلي رافينيا قال تشافي: " رافينيا بخير، إنه هادئ. لم نتحدث معه عن عدم إستدعائه للمنتخب، لا يمكنني أن أتدخل فيما يحدث في المنتخب البرازيلي لأنه لا يخصني ".

وواصل: "رافينيا لاعب كرة قدم يعجبني ، لقد عرفت كيف يعمل ويتحمل النقد في الأوقات السيئة، لقد أظهر الكثير من الشخصية في سنته الأولى في برشلونة. أنا سعيد من أجله ، هو يستحق ويعمل كثيرا".

وعن غيابات الفريق شدد: " يمكننا أن نرتقي لأفضل مستوى حتى في ظل غياب ديمبيلي وبيدري، فعلنا ذلك من قبل مع غياب روبرت ليفاندوفسكي وجافي، الجماهير تتذكر مباراة الكأس في نصف النهائي، لكنها مجرد مباراة لم نقم خلالها بالسيطرة ".

وأتبع: " نحن محظوظين جدًا بوجود كوندي وأراوخو، كلاهما يمكن أن يتكيف في مراكز مختلفة.إعتمادًا على لاعب الخصم سنرى من أي مكان يمكن أن نحصل على أفضل خروج للكرة ".

تابع موقع تحيا مصر علي