عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد جمال سعيد لـ أمير كرارة: عمري ما هعرف أوفيك حقك

أحمد جمال سعيد -
أحمد جمال سعيد - أمير كرارة

حرص الفنان أحمد جمال سعيد على توجيه رسالة خاصة للنجم أمير كرارة، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات أحمد جمال سعيد عبر فيسبوك

حيث نشر جمال سعيد صورة له رفقة أمير كرارة من كواليس مسلسل سوق الكانتو، وعلق عليها قائلًا: أنا عمري مهما قلت ما هعرف أوفيك حقك ولا أوصف أنت بالنسبالي ايه بس اللي أقدر اقولهولك يا أبو سليم أن أنت بجد أحلى حاجة ممكن تحصل لأي حد يعرفك وربنا ما يحرمني منك ابداً يا أخويا الكبير.

تصريحات أحمد جمال سعيد عن سوق الكانتو

وفي وقت سابق، يشارك الفنان أحمد جمال سعيد في السباق الرمضاني المقبل 2023 بمسلسل سوق الكانتو بطولة النجم أمير كرارة ومن المتوقع أن يحقق نجاح واسع.

قال أحمد جمال سعيد خلال لقاءه في برنامج "أعمل إيه"، مع الإعلامية مروة حازم، المذاع على قناة "الشمس": سوق الكانتو"، سيكون من أهم المسلسلات أيضاً، لوجود المخرج حسين المنباوي والنجم أمير كرارة، مُضيفاً:" مسلسل سوق الكانتو هيبقى مهم، وهيبقى حاجة حلوة جداً برضو.

وتابع: أستاذ حسين المنباوي وأستاذ إسلام دويتو عظيم في الإخراج والتصوير وشفنالهم حاجات كتير أوي ناجحة وجميلة، مبسوط إني معاهم في حاجة زي كده وعارف إن هيبقى ليه شكل خاص، وطبعا لوجود أمير كرارة أخويا الكبير.

أحمد جمال سعيد يشيد بـ منى زكي

وفي الحلقة ذاتها، أشاد الفنان أحمد جمال سعيد بالفنانة منى زكي ودورها في مسلسل "تحت الوصاية"، الذي المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2023، وهو من تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج ميديا هب سعدي – جوهر.

فقال سعيد: المؤلف كتب واحدة محجبة عندها مشاكل، ليه كتب محجبة لو هنفكر هنا لإن احنا مجتمع بطبعه العدد الأكبر محجبات بيحاول يقرب للناس سواء للفرح او للنكد يبقى نتبسط إن في موضوع بيتكلم عن المحجبات”.

وتابع مشيدا بـ منى زكي التي تظهر بدور محجبة في مسلسل تحت الوصاية: "مش بعاكسها والله، بجد شكلها حلو جداً".

تابع موقع تحيا مصر علي