عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحلامي أقوى مني.. كهربا يواصل احتفالاته بأهدافه في مرمى القطن

تحيا مصر

واصل محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، احتفالاته بأهدافه الثلاثة التي سجلها بالأمس، أمام فريق القطن الكاميروني، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الخاشمة من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وانتهت بتفوق المارد الأحمر برباعية نظيفة أنعشت من آماله في التأهل من هذا الدور.

كهربا يحتفل بأهدافه في مرمى القطن

ونشر كهربا منشورًا عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “ فيس بوك”، وكتب: “ وما بعد الصبر إلا جبر جميلا ، اللهم لك الحمد و الشكر دائمآ وأبدا.. أحلامي أقوى مني ومكملة”.

تعادل صنداونز أمام الهلال السوداني وانتعاش آمال الأهلي

في سياق مختلف، وقع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السوداني، في فخ التعادل الإيجابي أمام نظيره صنداونز بنتيجة 1/1، خلال المواجهة التي جمعت بينهما عصر اليوم، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/ 2023.

وأنعشت نتيجة مباراة اليوم بين الفريق الجنوب إفريقي والفريق السوداني، من آمال النادي الأهلي، في التأهل من تلك المجموعة، فإذا نجح المارد الأحمر في الفوز في لقاءه الأخير ضد فريق الهلال، سيتأهل كثانٍ خلف صنداونز صاحب المركز الأول حتى الآن برصيد 11 نقطة.

ويلتقي النادي الأهلي أمام نظيره الهلال السوداني، مساء أحد يومي 31  من مارس الجاري أو الأول من إبريل المقبل، حيث لم يتحدد الموعد بشكل رسمي من جانب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

تابع موقع تحيا مصر علي