عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد البلشي يحسم قضية زيادة البلد: حق الجمعية العمومية والتطبيق أول أبريل

خالد البلشي
خالد البلشي

وجه نقيب الصحفيين الجديد خالد البلشي، رسالة شكر للكاتب الصحفي خالد ميري مضيفا:"دخلنا منافسة شريفة ونعمل على التعاون لتحقيق الخدمة الأفضل لأعضاء الجمعية العمومية".

وقال البلشي خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج حضرة المواطن تقديم الإعلامي سيد علي المذاع على فضائية الحدث اليوم، أننا نخوض منافسة انتخابية من أجل تحقيق مصالح الزملاء، وستبقى العلاقة مع الجميع قوية لأننا زملاء مهنة رأي ولابد ان نحترم اراء الجميع مهما اختلفت.

بعد فوزه بمنصب النقيب.. خالد البلشي: خضنا منافسة شريفة تليق بحجم نقابة الصحفيين

وأردف نقيب الصحفيين الجديد:" كنا في معركة نقابية عنوانها مصالح الزملاء بالنقابة، والمنافسة كانت عادلة وتليق بمؤسسة نقابة الصحفيين.

وأضاف:" كل ملاحظات الجمعية العمومية علينا تصحيحها في القريب العاجل.. ونتشارك جميعا ومع كل الزملاء في تحقيق ما تنافسنا عليه".

خالد البلشي يحسم قضية زيادة البلد: حق الجمعية العمومية والتطبيق أول أبريل

وكشف خالد البلشي، عن مصير زيادات البدل الجديدة وذلك بعدما أثير من شائعات بشأن إلغائها عقب خسارة ميري، مضيفا:" أظن أن الزيادة ستستمر لأنها حق للصحفيين.. وخالد ميري في أخر لقاء له مع الإعلامي احمد موسى قال أنه ستبدأ في أبريل، وسنتواصل بشأن هذا الأمر".

وتابع نقيب الصحفيين أن الحكومة لن تقوم بإلغاء هذه الزيادة معقبا: "الحكومة لن تتعامل مع نقابة الصحفيين بهذا المبدأ" .

وأكمل خالد البلشي: "جميعنا صحفيين ونعمل على تحقيق مصالح الجمعية العمومية وأرفض تصنيفات السلطة والمعرضة داخل النقابة لأن مصلحة الصحفيين هي هدفنا ويس شيء أخر".

تابع موقع تحيا مصر علي