عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بوسي شلبي تُشجع حلا شيحة للعودة إلى التمثيل: ارجعي اعملي أحلى فن

حلا شيحة
حلا شيحة

حرصت الإعلامية بوسي شلبي على توجيه رسالة إلى الفنانة حلا شيحة، كما شجعتها على العودة مرة أخرى للتمثيل، وذلك بعد غيابها الفترة الأخيرة عن الوسط الفني.

تحيا مصر يرصد لكم رسالة بوسي شلبي لـ حلا شيحة

وكتبت بوسي شلبي عبر حسابها على انستجرام رسالة إلى حلا شيحة، قائلة: حلا حبيبتي وحشتيني ارجعي يلا واعملي أحلى فن، بينما ردت الأخيرة، قائلة: أنتي اللي أحلى.

رسالة حلا شيحة لجمهورها

وسبق ووجهت حلا شيحة لجمهورها بعض الرسائل الغامضة والمجهولة، قالت فيها: أنا كل امرأة ربما أفضل عدم التحدث في الوقت الحالي،  لكن بالتأكيد سأتحدث عن ذهني وأدع كل امرأة هناك تعرف أنها ليست وحدها فيما تشعر به أو أنها ستواجه كل النضالات التي نشاركها، وتعلمت من خلال رحلتي أن جميع الإخفاقات والقرارات الخاطئة والمخاوف التي أبعدتني عن ذاتي الحقيقية قادتني إلى القوة الحالية، وأظهرت لي ما أنا قادرة عليه حقًا.

آخر أعمال حلا شيحة

وكانت آخر أعمال حلا شيحة  هو فيلم  مش أنا والذي كان من بطولة  الفنان تامر حسني، وتم عرضه في عام 2021، وهو من إخراج سارة وفيق، وتأليف تامر حسني، وإنتاج تامر مرسي، ومن بطولة تامر حسني، وحلا شيحة، وماجد الكدواني، وحجاج عبد العظيم، وسوسن بدر، وكان تدور قصته عندما يُصاب حسن بحالة غريبة تفقده السيطرة على يده، فيصبح مع مرور الوقت ضحية العديد من الموقف الصعبة والمحرجة، بينما يرفض كل من حوله تصديق حالته.

حلا شيحة تعلن توبتها من المشاهد الرومانسية

وسبق وعاتبت الفنانة حلا شيحة الفنان تامر حسني، وذلك بعدما طرح فيديو كليب بحبك، والذي يتضمن مشاهد رومانسية تجمعه بها، وكتبت شيحة عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام : "بالنسبة لفيلم "مش أنا" الحقيقة أنه تم تصويره من أكتر من سنة ونص وبسبب ظروف كورونا أتأخر جدا نزوله وانا كمان حالي اتغير واتجوزت الحمد لله والفيلم فعلا بقى "مش أنا" وباتمنى التوفيق لكل زملائي".

وأوضحت أنها تفاجئت بنزول الفيديو كليب الذي يجمع مشاهد متفرقة من الفيلم، خاضةً أن تامر حسني أكد أنه سيحترم رغبتها موضحة:  بعد وعد تامر حسني ليا وتأكيده أنه حیحترم رغبتي وبعض الطلبات اللي طلبتها منه بكل احترام وود الصيف اللي فات وأکدلي إنه حيحترم رغبتي".

وتابعت: إحنا يمكن نجحنا بمقاييس الدنيا بس صدقوني بمقايیس ربنا احنا لم ولن ننجح.. أنا مش حتكسف من حد أنا تبت من المشاهد دي وهي لا تصح وأنا غلطت وبصلح وأهم حاجة ان ربنا يرضى عني، لان في الاخر ده اللي حينفعنا مش الشهرة ولا النجاح لا هو مش نجاح أصلا علشان النجاح الحقيقي حاجة تانية خالص احنا اغلبنا ناسينها الا القليلين منا الفن لو بيخلينا نبعد عن منهج ربنا و منبقاش قدوة لولادنا يبقي باطل و ميبقاش فن".

 

تابع موقع تحيا مصر علي