عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ياسمين صبري تظهر بجروح في وجهها على إنستجرام.. والجمهور يعلق: مين ضربك

ياسمين صبري
ياسمين صبري

أثارت الفنانة ياسمين صبري جدلًا واسعًا على منصات السوشيال ميديا المختلفة، بعد أن شاركت الجمهور والمتابعين صورة لها تظهر فيها بجروح في وجهها، وذلك من خلال خاصية إستوري عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث ظهور لـ ياسمين صبري

وفور نشر تلك الصورة أثيرت تساؤلات الجمهور حولها، ومنهم الذين توقعوا أن تكون الصورة من كواليس عمل فني جديد تحضر له، والبعض الآخر توقع أن تكون الفنانة قد تعرضت للضرب من أحد الأشخاص، أو لحادثة بسيطة.

ياسمين صبري تكشف تفاصيل فيلم أبو نسب

ومن ناحية أخرى، كشفت الفنانة ياسمين صبري، عن تفاصيل فيلمها الجديد أبو نسب، والذي تعود به إلى السينما مرة أخرى، وذلك بعد غياب دام طويلًا، وكشفن عن أعمالها الفترة المقبلة

وقالت ياسمين صبري، خلال لقائها في برنامج ET بالعربي: أنا بشارك في فيلم أبو نسب، وأول ما أنزل من هنا هروح على التصوير على طول، وإن شاء الله يعجب الناس.

وكشفت ياسمين صبري عن تفاصيل الفيلم وقالت: الفليم كوميدي وفي نفس الوقت هيكون فيه رسالة، هو دمه خفيف وفيلم للعيلة كلها يعني اللي عنده 7 سنين هيتبسط واللي عنده 77 سنة هيتبسط.

أبرز إجابات ياسمين صبري في خاصية “الأسك”

وفي وقت سابق، حرصت الفنانة ياسمين صبري على الرد على عدد من أسئلة جمهورها، من خلال خاصية “الأسك” عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

حيث ردت على سؤال أحد المتابعين حول عودتها للتمثيل مرة أخرى وقالت: الشهر ده، كما تمنى لها أحد المتابعين أن تكون عودتها قوية، لترد عليه قائلة: قريبًا جدًا حاجات كتير.

ثم توالت عليها الأسئلة التي كان من ضمنها سؤال ما أكثر العوامل التي تساهم في نجاح العلاقات، لترد عليه ياسمين صبري قائلة: “الأخلاق”، كما سألتها ايضا متابعة من جمهورها عن طريقة التعامل مع الشخصية الغيورة وجاوب عليها الفنانة ياسمين صبري: ابعدي عنهم  وصدقي إحساسك، لأنهم يمتصوا غيره الشخص ويغيروا من البركة.

تابع موقع تحيا مصر علي