عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رانيا يوسف: مش ندمانة على فستان البطانة والفيشاوي أصغر مني 3 أو 4 سنين مش قصة

رانيا يوسف
رانيا يوسف

شاركت الإعلامية أسما إبراهيم ، مقدمة برنامج "حبر سري"، المذاع على قناة القاهرة والناس، البرومو التشويقي لأولى حلقات برنامجها في رمضان 2023، والتي من المقرر أن تستضيف بها الفنانة رانيا يوسف.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أبرز تصريحات رانيا يوسف في برومو حبر سري

رانيا يوسف في برومو حبر سري

ردت رانيا يوسف على سؤال أسما إبراهيم بشأن مشاركته في عدد من الأعمال الفنية مع نجمات تكبره سنا، فقالت: أنا مش أكبر من أحمد أوي هما 3 أو 4 سنين مش قصة

وعن المذيع الذي قام بالحديث عن ملابسها ومفاتنها، قالت: استقابلته عشان هو مكنش مصري واتحايل عليا عشان يعمل الانترفيو ده عشان يتشهر.

كما أشارت لعدم ندمها على فستان البطانة، فقالت: مش ندمانة على فستان البطانة لأني كنت شايفه أنه عادي.

وكان التصريح الاكثر جرءة هو: "نادية الجندي مش مقياس للنجاح".

رانيا يوسف ضيفة أولى حلقات برنامج حبر سري

وتستضيف اسما إبراهيم رانيا يوسف في أول حلقات برنامج حبر سري في رمضان 2023، ومن المقرر أن تفجر رانيا يوسف تصريحات نارية خلال ضيافتها على برنامج حبر سري عن حياتها الشخصية والفنية ورأيها في عدد من نجوم الفن الأخريين.

وسبق وأن كشفت رانيا يوسف عن الرجال في حياتها، فقالت: الرجالة مش موجودين في حياتي دلوقتي خلينا نهتم بنفسنا ووقتنا يبقى لينا ولجمالنا وصحتنا ونومنا مش عايزين نكد.

وتابعت: مفيش راجل بيقع في الحب وأول 3 شهور بتكون لطيفة وبعد كدة الدنيا بتتقلب، ومشوفتش راجل بيقع في الحب لانهم بيفكروا أكتر بغرزيته مش بعاطفيته، والمفروض الراجل يقبل الست زي ما هي بمميزاتها وعيوبها، إحنا أروح بتتلاقى مش أشكال بتتلاقى.

أخر أعمال رانيا يوسف

يذكر، أن أخر أعمال رانيا يوسف مسلسل “عالم تاني” الذي تم طرحه يوم 16 من شهر يناير الماضي، وكانت تدور احداث المسلسل حول فكرة لو علمتم الغيب لاخترتم الواقع حيث تتعرض «نغم» عازفة البيانو لحادث يغير حياتها رأسا على عقب لتصل لمرحلة من مراحل الشفافية الروحية، وتسقط الاقنعة عن اقرب الناس اليها سواء كان زوج او صديقة او اخ، فهي اشبه بعصفورة تحارب وحوش كاسرة فهل ستنجح في هزيمة الوحوش؟ هذا التساؤل ستجيب عنه الأحداث وتحدده قدرتها على الاحتمال.
 

تابع موقع تحيا مصر علي