عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

توقيت مباراة مانشستر يونايتد اليوم ضد فولهام والقنوات الناقلة

تحيا مصر

يزداد البحث عبر محركات البحث العالمية “جوجل”، عن موعد مباراة مانشستر يونايتد اليوم ضد فولهام والقنوات الناقلة، والتي تجمع بين الفريقين ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

توقيت مباراة مانشستر يونايتد اليوم ضد فولهام والقنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد فولهام، ستنطلق في تمام السادسة والنصف مساء اليوم الأحد الموافق 19 من مارس الجاري، ويُقام اللقاء على ملعب الأولد ترافورد معقل فريق الشياطين الحمر.

ويتطلع فريق اليونايتد بقيادة الهولندي إيرك تن هاج، لتحقيق الفوز والعبور للدور القادم، حتى يواصل مشواره في البطولة نحو المباراة النهائية، لتحقيق لقبه الثاني بعد فوزه بلقب كأس الرابطة.

ورغم سقوط اليونايتد بسباعية نظيفة أمام فريق ليفربول، خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي، إلا أن الفريق لازال يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 50 نقطة، خلف كلًا من أرسنال المتصدر برصيد 66 نقطة، ومانشستر سيتي صاحب المركز الثاني برصيد 61 نقطة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لـ المباراة، فتتولى قناة “ بي إن سبورتس القطرية”، مهمة إذاعة المباراة، باعتبارها الناقل الحصري لمختلف المسابقات الإنجليزية داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

حكام مباراة مانشستر يونايتد وفولهام

بعد رصد موعد مباراة مانشستر يونايتد وفولهام، نرصد لكم حكام هذه المباراة:

يدير مباراة مانشستر يونايتد ضد فولهام في كأس الاتحاد الإنجليزي، الحكم "كريستوفر كافانا".

فوز مانشستر سيتي على حساب بيرنلي

في سياق آخر، كان قد حقق فريق مانشستر سيتي بقيادة الإسباني بيب جوارديولا، فوزًا بسداسية نظيفة على حساب فريق بيرنلي، خلال مواجهة الأمس التي جمعت بينهما ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وسجل النرويجي إيرلينج هالاند، ثلاثية في فوز فريقه، بينما جاءت باقي الأهداف عن طريق كلًا من جوليان ألفاريز، وبالمر، وتأهل فريق السيتزنز إلى دور نصف النهائي من البطولة.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي