عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماذا فعل برشلونة وريال مدريد في لقاء الدور الأول قبل الكلاسيكو؟

تحيا مصر

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مديردي، ضيفًا ثقيًلا على نظيره برشلونة، مساء اليوم الأحد، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإسباني الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام العاشرة مساء اليوم الأحد الموافق 19 من مارس الجاري، ويُقام اللقاء على ملعب الكامب نو معقل الفريق الكتالوني.

ويسعى فريق برشلونة، لمواصلة صحوته على أندية الدوري الإسباني، مستعينًا بجماهيره وبملعبه، كي يحقق الفوز في لقاء اليوم، لكي يتربع على عرش الصدارة، التي يحتلها في الوقت الحالي برصيد 65 نقطة، ويبعتد بفارق 9 نقاط، عن فريق ريال مدريد صاحب المركز الثاني برصيد 56 نقطة.

على الجانب الآخر، يُمني جمهور ريال مدريد، بأن يحالف الح فريقه في لقاء اليوم، ويتمكنوا من تحقيق الفوزكي يقلصوا الفارق مع الفريق الكتالوني، لذا فهي قمة متوقع أن تكون ملتهبة بين عملاقي الدوري الإسباني.

ماذا فعل الفريقان في مباراة الدور الأول

في مباراة الدور الأول، استطاع فريق ريال مدريد، من إثبات تفوقه بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف وحيد.

وعلى الرغم من سيطرة برشلونة في هذا اللقاء، إلا أن أنشيلوتي عرف من أين تُؤكل الكتف، وخطف الـ 3 نقاط، وفاز بلقاء الكلاسيكو الذي جمع بينهما في الدور الأول.

لكن بعد إقامة هذا الكلاسيكو، تعرض ريال مدريد للهزيمة بنتيجة 3 أهداف مقابل هدفين، في مباراة السوبر الإسباني وخسر اللقب، كذلك خسر بنتيجة هدف دون رد، في لقائهما الذي جمع بينهما ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي من كأس ملك إسبانيا.

تابع موقع تحيا مصر علي