عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مواجهات نارية.. ماذا ينتظر الأهلي في رمضان؟

تحيا مصر

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بقيادة السويسري مارسيل كولر، العديد من المواجهات الحاسمة الفاصلة خلال شهر رمضان المقبل، والذي يبدأ يوم 23 من مارس الجاري.

مباريات الأهلي في رمضان

ويخوض الفريق العديد من المواجهات خلال شهر رمضان، ولعل أبرزها لقائه القادم ضد فريق الهلال السوداني، في إطار ختام دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/ 2023.

لقاء الأهلي القادم ضد فريق الهلال، سيُقام أحد يومي 31 من مارس الجاري، أو 1 من إبريل المقبل، ولكن منتظرأن يطالب النادي الأهلي، الكاف بتأجيل تلك المباراة، بسبب ارتباط عدد من لاعبي الفريق، بخوض منافسات مختلفة مع المنتخب الوطني الأول وكذلك مع المنتخب الأولمبي.

مباريات الأهلي في رمضان

وتأتي مباريات النادي الأهلي في رمضان على النحو التالي:

_ مباراة الأهلي ضد المصري: مساء يوم 27 من مارس الجاري في دور ربع النهائي من بطولة كأس الرابطة، لكن مسئولو النادي الأحمر أرسلوا إخطارًا للرابطة يُفيد بطلبهم تأجيل تلك المواجهة.

_ الأهلي أمام الهلال: مساء يوم 3/31، وذلك في إطار ختام منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/ 2023.

_ الأهلي أمام غزل المحلة: مساء يوم 5/4، في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

_ الأهلي ضد فيوتشر: في التاسعة مساء يوم 9 من إبريل القادم، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري.

_ الأهلي ضد فاركو: في تمام التاسعة مساء يوم 14 من إبريل المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

_ الأهلي ضد سموحة: في تمام التاسعة مساء يوم 18 من إبريل المقبل، ضمن لقاءات الجولة السادسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري.

تابع موقع تحيا مصر علي