عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نفسي أبقى بطل العالم.. الكابتن «أحمد» يحصد الميدالية الذهبية في القوة البدنية|فيديو

تحيا مصر

حصد الكابتن «أحمد مطر» ابن مدينة أبو حماد التابعة لمحافظة الشرقية المركز الأول في بطولة القوة البدنية والتى أقيمت في فندق شتيجنبرجر بمدينة الغردقة من يوم 6 من شهر مارس الجاري حتى يوم 11 من ذات الشهر، كما حصل على الميدالية الميدالية الذهبية، وقد شاركت في هذه البطولة 38 دولة.

تحيا مصر 

وشارك بطل مصر الكابتن «أحمد» في العديد من البطولات الجمهورية وغيرها والتى تأهل من خلالها للصعود والاشتراك في مسابقة الغردقة الدولية، ونجح من خلالها في الحصول على الميدالية الذهبية، كما اقتنص قبل ذلك على العديد من الميداليات الذهبية والشهادات في عدة بطولات جمهورية وبطولات محافظة وذهبية وبطولة العرب.

" src="">

«فضلت ممارسة القوة البدنية»

يقول الكابتن «أحمد» الذي يبلغ من العمر 47 عاماً بأنه يحب ممارسة الرياضة منذ طفولته، وعندما وصل إلى سن الأربعين أصبح يفضل ممارسة القوة البدنية حتى نجح في الاشتراك بالعديد من البطولات الجمهورية وحصد على ميداليات ذهبية وشهادات، واستمر في التدريب حتى شارك في بطولة الغردقة.

وأضاف الكابتن «أحمد» بأن هذه الرياضة تساعده على بناء جسد رياضي وصحي وخالي من الأمراض، ويستمر في الذهاب إلى الجيم بشكل يومي ويتدرب لمدة ساعتين، وتمكن خلال فترة بسيطة التأهيل إلى بطولة العالم، ويتمنى أن ينال تكريم من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وأن تلقي الوزارة الضوء على هذه الرياضة.

تابع موقع تحيا مصر علي