عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أرسنال يواصل صدارته للدوري الإنجليزي ويتخطى كريستال بالاس برباعية

تحيا مصر

حقق فريق أرسنال بقيادة الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني للفريق الكروي الأول فوزًا مهمًا في مشواره لحصد لقب الدوري على نظيره فريق كريستال بالاس برباعية مقابل هدف وحيد في إطار منافسات الجولة الـ 28 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز " البريميرليج ".

أرسنال يواصل صدارته للدوري الإنجليزي ويتخطى كريستال بالاس برباعية

وانتهى الشوط الأول بتقدم الجانرز بهدفين نظيفين، جاء هدف اللقاء الأول عن الطريق الدولي البرازيلي مارتينيللي بعد تمريرة رائعة من ساكا إلى مارتنيللي الذي سدد كرة من يمين منطقة الجزاء لصالح أرسنال لتسكن الكرة الشباك.

وعزز ساكا وأحرز الهدف الثاني في الدقيقة 42 بعد تمريرة رائعة من بين وايت لاعب أرسنال إلى بوكايو ساكا، الذي أطلق تسديدة قوية من يمين منطقة الجزاء لتسكن الكرة داخل الشباك.

بينما أضاف اللاعب السويسري جرانيت تشاكا، الهدف الثالث في الدقيقة 58 بعد تمريرة ساحرة من تروسارد إلى جرانيت تشاكا الذي استلم الكرة داخل منطقة الجزاء ومن ثم سددها داخل الشباك.

وقلّص كريستال بالاس الفارق عن طريق اللاعب جيفري شلوب، بالدقيقة 63 من عمر اللقاء

ساكا تألق وأحرز الهدف الرابع في الدقيقة 75 بعد تمريرة من البديل تيرني إلى ساكا الذي سدد كرة رائعة من داخل منطقة الجزاء لتسكن شباك حارس مرمى كريستال بالاس.

في آخر 12 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز بين أرسنال وكريستال بالاس، سجل أرسنال 21 هدفًا، وسجل النسور 20 هدفًا.

بتلك النتيجة ارتفع رصيد أرسنال إلى 69 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز " البريميرليج"، بينما تجمد رصيد كريستال بالاس عند النقطة 27 بالمركز الـ 12.

نتيجة مباراة أرسنال وفولهام

وحقق فريق أرسنال بقيادة الإٍسباني ميكيل أرتيتا فوزًا سهلًا على نظيره فريق فولهام بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما على ملعب فريق فولهام، في إطار منافسات الجولة الـ 27 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز " البريميرليج ".

وجاء أول أهداف اللقاء عن طريق اللاعب جابرييل في الدقيقة 21 بعد إرسال كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح فريق آرسنال من ركلة ركنية من الطرف الأيسر عن طريق لياندرو تروسارد على رأس جابريل الذي ارتقى بشكل رائع وسدد الكرة في الشباك.

وأضاف اللاعب جابرييل مارتينيللي الهدف الثاني في الدقيقة 26، بعد إرسال كرة مقوسة إلى داخل منطقة الجزاء لصالح فريق آرسنال عن طريق تروسارد من يسار المنطقة على رأس جابرييل مارتينيللي الذي سدد كرة داخل الشباك، ثم جاء هدف اللقاء الثالث عن طريق اللاعب مارتن أوديجارد في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع في الشوط الأول، بعد كرة مقوسة إلى داخل منطقة الجزاء لصالح فريق أرسنال عن طريق تروسارد من يسار المنطقة لتصل إلى أوديجارد الذي سدد كرة داخل المرمى.

تابع موقع تحيا مصر علي