عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب مواعيد البث وتغيير الساعة بالمغرب .. تعديل جديد في موعد مباراة الجيش الملكي وبيراميدز

تحيا مصر

أخطر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، بعثة نادي بيراميدز في العاصمة المغربية الرباط، بإجراء تعديل جديد في موعد مباراة الفريق أمام الجيش الملكي المغربي في إطار دور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

تغيير موعد مباراة بيراميدز والجيش الملكي

وقررت السلطات المغربية تعديل الساعة في المغرب بمناسبة قرب شهر رمضان، وتأخيرها لمدة ساعة بداية من اليوم، ليصبح الفارق بين مصر والمغرب ساعتين.

الكاف أكد أنه وبسبب مواعيد البث الفضائي وتنسيقها، فإنه تم تأخير موعد انطلاق اللقاء لمدة ساعة بتوقيت المغرب، ليصبح السابعة مساء، وهي التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، بدلا من توقيتها السابق الذي تم تعديله بشكل مفاجئ.

وعلى ذلك فإن لقاء الجيش الملكي وبيراميدز ينطلق في التاسعة من مساء اليوم بملعب مولاي عبد الله بالرباط، حيث تتحرك البعثة من فندق الإقامة في السابعة مساء، على أن تغادر الرباط مباشرة عقب اللقاء في طريق العودة إلى القاهرة.

تصريحات باتشيكو عن مباراة بيراميدز والجيش الملكي

أشار باتشيكو خلال المؤتمر الصحفي إلى أنه يحترم كثيرا فريق الجيش الملكي الذي يقدم كرة قدم متميزة، ولكن بيراميدز في المقابل فريق كبير وحضر إلى الرباط من أجل الفوز، ويثق بشدة في اللاعبين وقدرتهم على تحقيق الانتصار وحصد أغلى ثلاث نقاط خارج الأرض، ومشددا على أن اللاعبين لديهم الدافع والحماس اللازمين لتحقيق هذا الهدف، والكل جاهز تماما لتقديم مباراة طيبة، وسط أجواء من المتوقع أن تكون صعبة في ظل حضور جماهيري كبير متوقع في ملعب اللقاء.

أكد باتشيكو أنه يعلم كل شيء عن الفريق المغربي ومباراة الدور الأول كانت قوية وبيراميدز كان الأفضل والأحق بالانتصار لولا بعد الأخطاء في التمركز خلال الضربات الثابتة، والتي حسمت في النهاية اللقاء بالتعادل، ومشيرا إلى أن مواجهة الأحد ستكون مختلفة وسيظهر بيراميدز بأفضل حالاته بعد تحليل المنافس بكل أحواله ومعرفة كل نقاط القوة والضعف به، ويثق في النهاية أن الفوز سيكون في صالح بيراميدز

تابع موقع تحيا مصر علي