عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الخطيب يجتمع مع عبد الحفيظ لمناقشة العديد من الملفات ورؤيته للمرحلة القادمة

تحيا مصر

عقد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، اجتماعًا مطولًا ظهر اليوم الأحد، مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لمناقشة العديد من الملفات الخاصة بالفريق الأول، خلال الفترة الماضية وما شهدته من منافسات على الصعيدين المحلي والإفريقي.

الخطيب يجتمع مع عبد الحفيظ لمناقشة العديد من الملفات ورؤيته للمرحلة القادمة

جاء الاجتماع في حضور حسام غالي عضو مجلس الإدارة، ومحسن صالح رئيس لجنة التخطيط، وزكريا ناصف عضو اللجنة.

وتطرق الخطيب، لتقييم العديد من الملفات بهدف مساعدة الفريق وجهازه الفني والطبي والإداري، على تقديم الأفضل، والعمل على تحقيق أحسن النتائج لإسعاد جماهير الأهلي سواء في البطولات المحلية أو الإفريقية.

تضمن الاجتماع الذي استمر لما يزيد عن 3 ساعات الحديث عن المرحلة القادمة، ورؤية مدير الكرة في ضوء ما تتضمنه من تحديات تنتظر الفريق، وكيفية توفير الأجواء المناسبة لكل منومة العمل بما يضمن الوصول لكل الأهداف المنشودة.

مباراة الأهلي والهلال السوداني

موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني، مفترض أن يكون في تتمام الخامسة مساء الجمعة المقبل الموافق 31 من مارس الجاري، لكن سيكون هناك نية في طلب التأجيل من جانب مسئولي النادي الأهلي، بسبب كثرة الارتباطات التي تنتظر المارد الأحمر.

ويحتاج النادي الأهلي، لتحقيق الفوز لخطف بطاقة تؤهله لدور ربع النهائي من بطولة دوري الأبطال، فالفوز بنتيجة هدف دون رد، سيكفيه للعبور من دور المجموعات، كذلك الفوز بفارق هدفين سيمنح الفريق الأحمر تجاوز عقبة دور المجموعات.

 

 

 

 

 

 


 

تابع موقع تحيا مصر علي