عاجل
الثلاثاء 28 مارس 2023 الموافق 06 رمضان 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني

تحيا مصر

يزداد البحث عبر محركات البحث العالمية “جوجل”، عن موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني، والتي مقرر أن تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/ 2023.

موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني

موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني، مفترض أن يكون في تتمام الخامسة مساء الجمعة المقبل الموافق 31 من مارس الجاري، لكن سيكون هناك نية في طلب التأجيل من جانب مسئولي النادي الأهلي، بسبب كثرة الارتباطات التي تنتظر المارد الأحمر.

ويحتاج النادي الأهلي، لتحقيق الفوز لخطف بطاقة تؤهله لدور ربع النهائي من بطولة دوري الأبطال، فالفوز بنتيجة هدف دون رد، سيكفيه للعبور من دور المجموعات، كذلك الفوز بفارق هدفين سيمنح الفريق الأحمر تجاوز عقبة دور المجموعات.

مواعيد مباريات النادي الأهلي في رمضان

على الجانب الآخر، ينتظر النادي الأهلي، عدد من المواجهات التي يخوضها خلال شهر رمضان، والتي على رأسها بكل تأكيد مباراته ضد فريق الهلال السوداني، كذلك هناك مباريات في بطولات مختلفة، وتأتي على النحو التالي:

_ مباراة الأهلي ضد المصري: مساء يوم 27 من مارس الجاري في دور ربع النهائي من بطولة كأس الرابطة، لكن مسئولو النادي الأحمر أرسلوا إخطارًا للرابطة يُفيد بطلبهم تأجيل تلك المواجهة.

_ الأهلي أمام الهلال: مساء يوم 3/31، وذلك في إطار ختام منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/ 2023.

_ الأهلي أمام غزل المحلة: مساء يوم 5/4، في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

_ الأهلي ضد فيوتشر: في التاسعة مساء يوم 9 من إبريل القادم، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري.

_ الأهلي ضد فاركو: في تمام التاسعة مساء يوم 14 من إبريل المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

_ الأهلي ضد سموحة: في تمام التاسعة مساء يوم 18 من إبريل المقبل، ضمن لقاءات الجولة السادسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري.

تابع موقع تحيا مصر علي