عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أرتيتا: أشعر بالرضا عن أداء أرسنال خاصة عقب الإقصاء الأوروبي

تحيا مصر

عبر الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي عن سعادته وشعوره بالرضا عقب فوز فريقه ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز " البريميرليج".

تصريحات أرتيتا بعد الفوز على حساب كريستال بالاس

وقال أرتيتا عقب المباراة لهيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي": " لكي تكون في القمة يجب أن تتواجد في كل الأوقات وهذه المجموعة من اللاعبين على استعداد للقيام بذلك، أنا سعيد للغاية برغبة الفريق في اللعب بقوة رغم الإصابات التي نعاني منها وأثرت علينا ".

وأكمل: " أشعر بالرضا عن أداء الفريق بعد علامات الاستفهام التي دارت حول الفريق وكيفية عودته للانتصارات بعد الخروج من الدوري الأوروبي ".

وأردف: " بعدما أهدر مارتينيللي ركلة الترجيح أمام سبورتنج لشبونة سألته ليلة المباراة عن حالته وقال لي أريد أن أكون في الفريق ".

واختتم تصريحاته عن ساكا قائلًا:" ساكا أُصيب بخيبة أمل لعدم تسجيله " هاتريك "، هذا هو ما نحتاجه وأن يكون لاعبينا في المقدمة دائمًا وأن يصنعوا الفارق واليوم فعلوا ذلك مرة أخرى ".

فوز أرسنال على حساب كريستال بالاس

حقق فريق أرسنال بقيادة الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني للفريق الكروي الأول فوزًا مهمًا في مشواره لحصد لقب الدوري على نظيره فريق كريستال بالاس برباعية مقابل هدف وحيد في إطار منافسات الجولة الـ 28 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز " البريميرليج ".

أرسنال يواصل صدارته للدوري الإنجليزي ويتخطى كريستال بالاس برباعية
وانتهى الشوط الأول بتقدم الجانرز بهدفين نظيفين، جاء هدف اللقاء الأول عن الطريق الدولي البرازيلي مارتينيللي بعد تمريرة رائعة من ساكا إلى مارتنيللي الذي سدد كرة من يمين منطقة الجزاء لصالح أرسنال لتسكن الكرة الشباك.

وعزز ساكا وأحرز الهدف الثاني في الدقيقة 42 بعد تمريرة رائعة من بين وايت لاعب أرسنال إلى بوكايو ساكا، الذي أطلق تسديدة قوية من يمين منطقة الجزاء لتسكن الكرة داخل الشباك.

بينما أضاف اللاعب السويسري جرانيت تشاكا، الهدف الثالث في الدقيقة 58 بعد تمريرة ساحرة من تروسارد إلى جرانيت تشاكا الذي استلم الكرة داخل منطقة الجزاء ومن ثم سددها داخل الشباك.

وقلّص كريستال بالاس الفارق عن طريق اللاعب جيفري شلوب، بالدقيقة 63 من عمر اللقاء

ساكا تألق وأحرز الهدف الرابع في الدقيقة 75 بعد تمريرة من البديل تيرني إلى ساكا الذي سدد كرة رائعة من داخل منطقة الجزاء لتسكن شباك حارس مرمى كريستال بالاس.

في آخر 12 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز بين أرسنال وكريستال بالاس، سجل أرسنال 21 هدفًا، وسجل النسور 20 هدفًا.

بتلك النتيجة ارتفع رصيد أرسنال إلى 69 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز " البريميرليج"، بينما تجمد رصيد كريستال بالاس عند النقطة 27 بالمركز الـ 12

تابع موقع تحيا مصر علي