عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طرح تتر مسلسل كامل العدد لدينا الشربيني بصوت مصطفى حجاج

مسلسل كامل العدد
مسلسل كامل العدد

كشفت الفنانة دينا الشربيني عن الأغنية الرسمية لتتر مسلسل "كامل العدد" التي تقوم بطولته الفنانة دينا الشربيني والمنتظر عرضه في موسم رمضان 2023.

تحيا مصر يرصد لكم تتر مسلسل كامل العدد

وحملت الأغنية اسم "جامدة" وهي من غناء المطرب مصطفى حجاج، وركزت كلمات الأغنية على شخصية النجمة دينا الشربيني ضمن أحداث المسلسل ووصفتها "تحب تطب تكون زي الاطفال وفي نفس الثانية تقوم تستقوي تهد جبال، ماهي جامدة من برا مقرمشة، قوية مفرفشة، ومن جوا طيبة، محتاجة طبطبة".

أحداث مسلسل كامل العدد

وتقدم النجمة دينا الشربيني خلال أحداث المسلسل شخصية ليلى تيمور وهي أم لأربعة أطفال تعيش قصة حب، وفي الوقت نفسه تواجه أزمة الزواج في سن صغير، لنكتشف مفاجآت عديدة تخص أطفالها وحياتها الزوجية.

مسلسل كامل العدد للنجمة دينا الشربيني يتكون من 15 حلقة وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت كوميدي، ويضم المسلسل عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: شريف سلامة، آية سماحة، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي عمرو جمال، والفنانة القديرة إسعاد يونس، المسلسل من تأليف يسر طاهر، رنا أبو الريش ومن إخراج خالد الحلفاوي.

فيلم يوم 13

ومن جانب آخر، تنتظر الفنانة دينا الشربيني عرض فيلم 13 والذي من المقرر عرضه في عيد الفطر المبارك، ويعتبر الفيلم أول فيلم عربي روائي ينطلق بتقنية 3D في العالم، وقد وكشف البوستر عن أحمد داود وهو يقف بداخل فيلا مهجورة، وانطلق البوستر على شكل فيديو ليمزج بين موسيقى مرعبة، وأشباح وصوت صرخات ليُثير العديد من التساؤلات عن أسرار هذه الفيلا ورقم 13.

فيلم يوم 13 يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: شريف منير، أروى جودة، وهو من تأليف وإخراج وائل عبد الله.

مسلسل آخر دور

وسبق و تألقت الفنانة دينا الشربيني في مسلسلها الجديد “أخر دور”، الذي عرض على منصة شاهد الإلكترونية وتتصدر به تريند الأعلى مشاهدة ليس فقط في مصر بل أيضا في عدد من الدول العربية والغربية منها أمريكا، بريطانيا، فرنسا، كندا، استراليا، الإمارات، الكويت، لبنان والبحرين، وحقق نجاحًا كبيرًا.

تابع موقع تحيا مصر علي