عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأرصاد الجوية: أمطار غزيرة ورياح تضرب البلاد اليوم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن استمرار فرص سقوط الأمطار على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى تمتد إلى مناطق من شمال ووسط سيناء تكون خفيفة إلى متوسطة.

تحيا مصر

حالة الطقس اليوم

واكدت الأرصاد الجوية أن الفرصة مهيأة اليوم لسقوط أمطار خفيفه على مناطق من جنوب الوجه البحرى ومدن القناه وخليج السويس قد تمتد لمناطق من القاهرة الكبرى.

كما تنشط الرياح اليوم على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وجنوب البلاد مما يزيد من الإحساس ببرودة الطقس.

درجات الحرارة اليوم

أما عن درجة الحرارة المتوقعة اليوم سجلت التالي:

درجات الحرارة اليوم الإثنين على القاهرة الكبرى ٢٠ درجة مئوية

درجات الحرارة اليوم الإثنين على السواحل الشمالية ١٩ درجة مئوية

درجات الحرارة اليوم الإثنين على شمال البلاد ٢٢ درجة مئوية

درجات الحرارة اليوم الإثنين على جنوب سيناء ٢٣ درجة مئوية

درجات الحرارة  اليوم الإثنين على جنوب البلاد ٢٥ درجة مئوية.

حالة الطقس في مصر

كما شهد الطقس أمس الأحد انخفاض طفيف فى درجات الحرارة على كافة الأنحاء،مع عودة للأجواء الشتوية المعتدلة على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى.

سقوط أمطار على هذه المناطق

وأكدت الأرصاد الجوية، أنها تستمر الأجواء الماطرة  اليوم على شمال البلاد تكون متفاوتة الشدة تقل حدتها كلما تقدمنا للداخل لتصل خفيفة إلى  مناطق من جنوب الوجه البحرى قد تمتد خفيفة إلى مناطق من القاهرة الكبرى.

كما تنشط الرياح على شمال البلاد حتى شمال الصعيد مما يزيد من الإحساس ببرودة الطقس، وتستمر فرص سقوط الأمطار خلال هذه الليلة على السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى"

وشهد طقس الأيام الماضية ارتفاع طفيف ومؤقت فى درجات الحرارة على أغلب الأنحاء، وتنشط الرياح المثيرة للرمال والأتربة على بعض  المناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى ومدن القناه والسواحل الشمالية الشرقية وشمال ووسط سيناء وشمال الصعيد.

تابع موقع تحيا مصر علي