عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موعد وصول بعثة الهلال السوداني لـ القاهرة استعدادًا لملاقاة الأهلي

تحيا مصر

حدد مسئولو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السوداني،موعدًا للسفر إلى القاهرة استعدادًا لملاقاة النادي الأهلي، في ختام منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/ 2023.

موعد سفر الهلال إلى القاهرة

وتقرر سفر فريق الهلال السوداني، إلى القاهرة مساء يوم 28 من مارس الجاري، لخوض اللقاء المرتقب أمام المارد الأحمر.

ويملك الفريقان فرصة التأهل إلى الدور المقبل من البطولة، ففوز الأهلي بنتيجة هدف دون رد أو بفارق هدفين، يؤهله إلى دور ربع النهائي على حساب فريق الهلال، بينما يكفي الأخير تعادله بأي نتيجة حتى يضمن التأهل إلى الدور القادم.

وأحيت نتيجة التعادل الإيجابي 1/1 التي سيطرت على مباراة الهلال وصنداونز في لقاء الجولة الماضية، من آمال النادي الأهلي في التأهل من هذا الدور.

ومن المقرر أن يلتقي الأحمر أمام نظيره السوداني، مساء أحد يومي 31 من مارس الجاري، أو الأول من أبريل، في ختام منافسات دور المجموعات من البطولة الإفريقية.

مباريات الأهلي في رمضان

على الجانب الآخر، ينتظر النادي الأهلي، عدد من المواجهات التي يخوضها خلال شهر رمضان، والتي على رأسها بكل تأكيد مباراته ضد فريق الهلال السوداني، كذلك هناك مباريات في بطولات مختلفة، وتأتي على النحو التالي:

_ مباراة الأهلي ضد المصري: مساء يوم 27 من مارس الجاري في دور ربع النهائي من بطولة كأس الرابطة، لكن مسئولو النادي الأحمر أرسلوا إخطارًا للرابطة يُفيد بطلبهم تأجيل تلك المواجهة.

_ الأهلي أمام الهلال: مساء يوم 3/31، وذلك في إطار ختام منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/ 2023.

_ الأهلي أمام غزل المحلة: مساء يوم 5/4، في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

_ الأهلي ضد فيوتشر: في التاسعة مساء يوم 9 من إبريل القادم، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري.

_ الأهلي ضد فاركو: في تمام التاسعة مساء يوم 14 من إبريل المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

_ الأهلي ضد سموحة: في تمام التاسعة مساء يوم 18 من إبريل المقبل، ضمن لقاءات الجولة السادسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي