عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

التشكيل الرسمي لمواجهة غزل المحلة والإسماعيلي في كأس الرابطة

جانب من المباراة
جانب من المباراة

أعلن عبد الباقي جمال المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي غزل المحلة تشكيل فريقه لمواجهة فريق الإسماعيلي، خلال المواجهة التي ستنطلق اليوم في تمام الساعة الرابعة عصرًا باستاد المحلة، ضمن مباريات دور الـ16 من عمر بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة.

جاء تشكيل غزل المحلة كالتالي:

حراسة المرمى: أحمد ميهوب. 
خط الدفاع: معاذ الحناوي، مصطفى العش، إيهاب سمير، طارق سامي.
خط الوسط: محمد جابر، حميد ماو، إبراهيم عايش، أحمد الشيخ. 
الهجوم: جبريل اورك، تشارليز.

تشكيل الإسماعيلي لمواجهة غزل المحلة في كأس رابطة الأندية المحترفة

حراسة المرمى: محمد فوزي

الدفاع: محمد دسوقي، محمد هاشم، باهر المحمدي، عصام صبحي

الوسط: كريم الديب، سيرجي أكا، محمد حسن، محمد الشامي

الهجوم: عبد الرحمن مجدي، فراس شواط

تصريحات أسامة خليل عن أسباب تراجع الإسماعيلي 

وقال أسامة خليل فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" الإسماعيلي أن الدراويش في أزمة مالية كبيرة، خلال الفترة الحالية، ونسعي للخروج من الأزمة الفنية التي يتواجد بها الفريق، الفترة الحالية رغم كافة الظروف.

وقال أسامة خليل في تصريحات عبر برنامج في الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" النادي الإسماعيلي بالطبع يمر بفترة صعبة، ونسعي منذ وجودنا أن يخرج النادي من الأزمة الذي يتواجد بها، في جدول الدوري ، وهناك بالطبع أزمة مالية كبري داخل النادي " مفيش فلوس " .

وأتم:" أرغب فى أن الجميع يقف خلف نادي الإسماعيلي من رجال الأعمال فى الإسماعيلية ونسعي ان شاء الله للتواجد فى المكانة التى تليق بالنادي.

أرقام كهربا بعد تسجيله لهاتريك أمام فريق القطن الكاميروني 

ونجح كهربا في تسجيل ثلاثة أهداف للنادي الأهلي من أصل 4 سجلهم المارد الأحمر أمام فريق القطن الكاميروني، ليستمر اللاعب في التألق الذي ظهر عليه مؤخرًا منذ عودته من الإيقاف.

ولعب محمود عبد المنعم كهربا مع النادي الأهلي منذ عودته من الإيقاف 10 مباريات، حيث سجل اللاعب 7 أهداف وصنع هدفين أي ساهم في 11 هدفًا خلال 10 مواجهات فقط خاضها مع المارد الأحمر.

وبعد تسجيله لهاتريك في مباراة القطن الكاميروني، أصبح كهربا سجل أول هاتريك للأهلي في الأدوار الرئيسية بدوري الأبطال منذ وليد أزارو أمام النجم الساحلي عام 2017، بعدما نجح في تسجيل أول 3 أهداف مع الأهلي في مباراة وحيدة، كما وصل كهربا لهدفه رقم 14 في تاريخه بالبطولات الإفريقية متفوقًا على عبدالحميد بسيوني وعلي أبو جريشة الذين سجلوا 13 هدفًا فقط. 

تابع موقع تحيا مصر علي