عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الاتحاد السوداني يوافق على طلب الهلال بتأجيل مباراتين في الدوري قبل مواجهة الأهلي

تحيا مصر

أعلن نادي الهلال السوداني، حصوله على موافقة من الاتحاد السوداني، بتأجيل مواجهتين له في الدوري، وذلك بسبب استعداده لمواجهة النادي الأهلي الحاسمة، نهاية الشهر الجاري، في ختام منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/ 2023.

الاتحاد السوداني يوافق على طلب الهلال بتأجيل مباراتين في الدوري قبل مواجهة الأهلي الحاسمة

وتقدم مسئولو الفريق الهلالي، بطلبًا لـ الاتحاد السو\اني، يفيد برغبتهم في تأجيل مواجهتين أمام كلًا من الأهلي شندي، والأهلي مروي، التي تُقام ضمن منافسات الدوري السوداني، بسبب انشغال نادي الهلال بالتحضير لمواجهته الحاسمة أمام النادي الأهلي.

موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني

وتُقام مواجهة الأهلي ضد نظيره الهلال السوداني، مساء أحد يومي 31 من مارس الجاري، أو الأول من أبريل المقبل، في ختام منافسات دور المجموعات.

وتعد تلك المواجهة، واحدة من أهم المواجهات المقبل عليها الفريق الأحمر، فالفوز فيها يُعني التأهل رسميًا من دور المجموعات، إلى دور ربع النهائي ببطولة دوري الأبطال.

وعلى الرغم من الموقف الصعب الذي مر به النادي الأهلي في تلك المجموعة، حتى أنه كان قد قاب قوسين أو أدنى من الخروج لكن لعبت معه الأقدار لعبتها، إلا أن مسألة تأهله من هذا الدور بات في أقدام لاعبيه، وبالتالي سيعمل الفريق على استغلال الفرصة واقتناص بطاقة التأهل إلى الدور المقبل.
 

تابع موقع تحيا مصر علي