عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«أبرزهم كهربا وإمام عاشور».. نجوم الكرة المصرية ضيوف رامز جلال في برنامجه

إمام عاشور وكهربا
إمام عاشور وكهربا

أسدل الستار على برومو برنامج رامز نيفير إند الذي يقدمه رامز جلال على شاشة قنوات إم بي سي مصر، والذي سيتم إذاعته في شهر رمضان الكريم، حيث ظهر العديد من نجوم الكرة المصرية خلال البرومو. 

نجوم الكرة المصرية في ضيافة رامز جلال خلال برنامجه برمضان 

وتواجد أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك ورضا عبد العال نجم الزمالك والأهلي السابق، بالإضافة إلى محمود عبد المنعم كهربا نجم النادي الأهلي وإمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي بالإضافة إلى مصطفى يونس نجم المارد الأحمر السابق خلال البرومو التي تم إعلانه منذ قليل، كما ظهر في البرومو تواجد أحمد عبد القادر جناح النادي الأهلي، بالإضافة إلى الحكم الدولي إبراهيم نور الدين. 

روي فيتوريا يستقبل كهربا في المنتخب 

استقبل روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول، محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بعد انضمامه إلى معسكر الفراعنة استعدادًا لمباراتي مالاوي في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية في كوت ديفوار 2024.

وأشاد روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب بأداء محمود عبد المنعم كهربا مع الأهلي، حيث طالب المدير الفني من كهربا ببذل أقصى جهد من أجل حجز مكان أساسي في تشكيل المنتخب مع مواصلة التألق من أجل الاستفادة من خدمات اللاعب مع الفراعنة خلال الفترة المقبلة.

وحرص فيتوريا أيضا علي استقبال محمود كهربا ومحمد هاني وهشام صلاح عقب انضمام الثلاثي تحت قيادته، لأول مرة، وعقد معهم جلسة سريعة، ويستعد منتخب مصر لمواجهة مالاوي يومي 24 و28مارس الجاري في الجولة الثالثة و الرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2024 بكوت ديفوار.

أرقام كهربا بعد تسجيله لهاتريك أمام فريق القطن الكاميروني 

ونجح كهربا في تسجيل ثلاثة أهداف للنادي الأهلي من أصل 4 سجلهم المارد الأحمر أمام فريق القطن الكاميروني، ليستمر اللاعب في التألق الذي ظهر عليه مؤخرًا منذ عودته من الإيقاف.

ولعب محمود عبد المنعم كهربا مع النادي الأهلي منذ عودته من الإيقاف 10 مباريات، حيث سجل اللاعب 7 أهداف وصنع هدفين أي ساهم في 11 هدفًا خلال 10 مواجهات فقط خاضها مع المارد الأحمر.

وبعد تسجيله لهاتريك في مباراة القطن الكاميروني، أصبح كهربا سجل أول هاتريك للأهلي في الأدوار الرئيسية بدوري الأبطال منذ وليد أزارو أمام النجم الساحلي عام 2017، بعدما نجح في تسجيل أول 3 أهداف مع الأهلي في مباراة وحيدة، كما وصل كهربا لهدفه رقم 14 في تاريخه بالبطولات الإفريقية متفوقًا على عبدالحميد بسيوني وعلي أبو جريشة الذين سجلوا 13 هدفًا فقط. 

تابع موقع تحيا مصر علي