عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يأكل ثعبان.. ظهور غريب لـ أحمد السقا في برومو رامز نيفر إند

أحمد السقا
أحمد السقا

ظهر الفنان أحمد السقا في لقطة غريبة بالبرومو الرسمي لبرنامج مقالب رامز جلال لهذا العام 2023 “رامز نيفر إند”، والذي أثار جدلًا كبيرًا حوله. 

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل ظهور أحمد السقا في برومو رامز نيفر إند 

أحمد السقا يأكل ثعبان 

وظهر أحمد السقا وهو يأكل ثعبان صغير ثم يرميه خلفه، وهو في شئ أشبه بألعاب الملاهي التي ترتفع لمسافات طويلة. 

ودُهش الجمهور من هذه اللقطة، حيث جاءت التعليقات كالتالي: هو احمد السقا كان بياكل تعبان ولا انا مش واخد بالي؟، احمد السقا بيعمل ايه يا جماعة، تلاقيه بياكل بصلة خضراء رفيعة وغيرها من التعليقات. 

ضحايا برنامج رامز نيفر إند 

وكان أبرز الضحايا رنا رئيس،  شيماء سيف، كهربا، سعد الصغير، أحمد حاتم، مصطفى كامل، أحمد السقا، محمد رمضان. 

بالإضافة لعدد من مشاهير الرياضة، مثل: محمود كهربا، إمام عاشور، مصطفى يونس، احمد عبدالقادر، احمد فتوح، رضا عبدالعال. 

وظهرت الإعلامية الشهيرة ياسمين عز التي أثارت جدلًا كبيرًا حولها منذ ظهورها في برنامج كلام الناس الذي يعرض عبر شاشة قناة mbc مصر. 

ودائمًا تثير ياسمين عز الجدل بعد عرض كل حلقة من برنامجها، بسبب تحيزها الكبير للرجال وتسميته بالفرعون الصغير الكبير، كما تعطي بعض النصائح التي يأخذها الجمهور بغضب كبير منها. 

ومنذ أن اعلن رامز جلال عن برنامج المقالب الخاص به لهذا العام خلال الأيام الماضية، وانهالت التعليقات على منشوراته على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام بأن يستضيف الإعلامية ياسمين عز، وظهر ذلك في جميع التعليقات على البوستر الرسمي لبرنامج رامز نيفر إند.  

تفاصيل مسلسل احمد السقا في رمضان 2023

ويحمل مسلسل احمد السقا في رمضان 2023 اسم “حرب”، وهو دراما رمضانية تدور قصتها في 10 حلقات فقط، ومن المقرر عرضها على شاشة قناة أون وقناة أون دراما، وذلك طوال شهر رمضان 2023.

ويعد مسلسل احمد السقا في رمضان 2023 من  تأليف هانى سرحان، وإخراج أحمد نادر جلال، ومن بطولة أحمد السقا إلى جانب محمد فراج ولم يكشف عن تفاصيل أكثر عن العمل، لكنه من المقرر عرضه في الـ 10 الأخيرة من أيام رمضان 2023.

وتدور قصة مسلسل احمد السقا في رمضان 2023 الذي يأتي بعنوان حرب حول صراع قوي بينشب بين أحمد السقا ومحمد فراج، في إطار من الأكشن والإثارة، ونهاية الحلقات ستكون مفاجأة حيث لن يتوقع المشاهدين أيهما سينتصر.

تابع موقع تحيا مصر علي